ملخص مباراة ريال مدريد ضد ألميريا اليوم الأحد 14-8-2022 في الدوري الاسباني

ملخص مباراة ريال مدريد ضد ألميريا اليوم الأحد 14-8-2022 في الدوري الاسباني
مدريد - صفا

نتيجة مباراة ريال مدريد وألميريا

حقق ريال مدريد انتصارا مثيرا على مضيفه ألميريا بهدفين لواحد ، في إطار فعاليات الجولة الأولى لبطولة الدوري الإسباني في موسمه الجديد 2022-2023.

سافر ريال مدريد إلى ألميريا ليلة الأحد ، وتمكن ريال من العودة بنتيجة المباراة وتغلب على ألميريا بهدفين لواحد.

تلقى ريال مدريد ضربة مبكرة في المباراة ، حيث سجل الميريا هدفه الأول بعد ست دقائق من الشوط الثاني عن طريق الشاب البلجيكي المتميز لارجي رامازاني ، ليستقبل المارينجي أسرع هدف في الدوري الإسباني منذ عام 2007 عندما نجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو. من أتلتيكو مدريد ، سجل هدفاً في مرمى الفريق الملكي في الدقيقة الأولى من اللقاء.

مباراة ريال مدريد ضد ألميريا اليوم الأحد

مباراة ريال مدريد ضد ألميرا، يتجهز الفريق الملكي ريال مدريد لمواجهة نظيره ألميريا، الأحد، لمرحلة الدفاع عن لقبه الـ35 في مسيرته وذلك في افتتاح الموسم الجديد من مباريات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم

وسوف تنطلق صافرة بداية اللقاء بين كلا الفريقين، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت  السعودية وفلسطين.

وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر ، بينما بتوقيت دولة المغرب والجزائر وتونس في تمام الساعة التاسعة مساءً. ولكن بتوقيت دولة الإمارات وعمان عند الساعة الثانية عشر مساءً.

تشكيلة ريال مدريد أمام ألميريا

وسيدخل المدرب الإيطالي ماركو أنشيلوتي بكل أوراقه القوية في أولى مبارياته في افتتاح الدوري الإسباني، أمام المنافس المستضيف ألميريا، والتشكيلة على النحو الآتي:

يتولى حراسة المرمى: تيبوا كورتوا.

وفي خط الدفاع : دافيد ألابا، أنطونيو رودريجو، داني كارفخال (ناتشو)، ميليتاو (فيرلاند ميندي).

ويتمركز بخط الوسط: فالفيردي ( لوكا مودريتش)، أوريلين تشواميني (توني كروس)، كاسيميرو (كامافينجا).

ويقود خط الهجوم: كريم بنزيما، إيدين هازارد (رودريغو)، فينيسوس جونيور.

 

معلق مباراة ريال مدريد وألميريا مباشر

ومن المقرر أن يعلق على أحداث مباراة ريال مدريد أمام ألميريا، على ميدان ملعب الأخير ( ألعاب البحر المتوسط)، عبر شبكة قنوات ( بي أن سبورت) الرياضية القطرية الناقل الحصري لمنافسات هذا الموسم في الوطن العربي وشمال أفريقيا، المعلق التونسي رؤوف خليف.

تاريخ المواجهات بين كلا الفريقين ريال مدريد ضد ألميريا

تقابل ريال مدريد أمام منافسه ألميريا في كافة البطولات المختلفة، 12 مرة. حقق فيها الفوز في 9 مباريات، وتعادل في مباراتين. كما وتلقى الخسارة في مباراة وحيدة.

وفاز الفريق الملكي في آخر مباراتين على ألميريا في منافسات الدوري الإسباني ( الليغا)، سجل داخل شباكه 9 أهداف. كما وكانت تلك المباراتان تحت إشراف المدرب الإيطالي ماركو أنشيلوتي.

كما ولم يخسر فريق ريال مدريد في آخر 9 مباريات خاضها خارج دياره ضد أي فريق في الدوري الممتاز، ليحقق بذلك أفضل سلسلة انتصارات منذ مايو 2012.

يشار بأن ريال مدريد توج باللقب الرابع قبيل بدء الموسم الجديد من مسابقة الدوري الإسباني، وهو كأس السوبر الأوروبي بعد الفوز النظيف على آينتراخت فرانكفورت الألماني بنتيجة 2-0.

القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد ضد ألميريا

يتولى مهمة بث مباريات الدوريات الخمس تحت اشراف شبكة قنوات بين سبورت

 

م ج
جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك