كم تبقى له؟

أبو تريكة: هذا هو الفريق الأوفر حظًا لرفع كأس العالم

النجم المصري محمد أبو تريكة
الدوحة - صفا
نشر النجم المصري السابق محمد أبو تريكة ، صورة له داخل استوديهات مجموعة "بين سبورت" الرياضية في مدينة الدوحة بقطر برفقة كاس العالم.
وكتب محبوب الجماهير" مرفقاً للصور على حسابه الرسمي في فيسبوك" 100يومٍ على كأس العالم ".
وتحتضن قطر أول نسخة (مونديالية-عربية) في طبعتها الـ 22، خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني إلى 18 ديسمبر/ كانون الأول، بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، تقديم موعد الانطلاق بـ 24 ساعة.
ورشح أبو تريكة فريقا بعينه بصفته الأوفر حظًا في رفع الكأس المونديالية خلال نسختها الـ 22.
ويأمل نجم الكرة المصرية السابق ، أن يحمل الأرجنتيني ليونيل ميسي، رفقة منتخب بلاده، لقب كأس العالم قطر 2022، بإستاد "لوسيل" بالعاصمة الدوحة، الذي سيحتضن المباراة النهائية.
وكشف "تريكة" في تصريح لشبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية عن أمنيته برؤية منتخب الأرجنتين بقيادة نجم باريس سان جارمان الفرنسي، ليونيل ميسي، وهو يحمل لقب كأس العالم بملعب لوسيل ".
وقال نجم منتخب مصر السابق "إن شاء الله بعد 100 يوم من الآن سيكون مونديال قطر في أعلى جاهزية فنية، وأتمنى أمنية يا رب أن تتحقق، أن يحمل ميسي كأس العالم في ملعب لوسيل".
وخاض ميسي 162 مباراة طوال مسيرته الدولية مع منتخب الأرجنتين، سجل 86 هدفًا، 6 منها في نهائيات كأس العالم، وقدم 51 تمريرة حاسمة.
وفشل ميسي في قيادة منتخب الأرجنتين لمعانقة الذهب في كأس العالم، خلال مشاركاته في الأربع سنوات 2006 و2010 و2014 و2018، في وقت كانت أفضل نتيجة حققها وصوله إلى نهائي نسخة البرازيل 2014، قبل أن يخسر اللقب أمام ألمانيا.
ويمر ميسي الآن بأفضل فترة له مع منتخب بلاده، بعد الحصول على كوبا أمريكا في عام 2021، في أول لقب دولي في مسيرته الكروية.

 

أ ش
جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك