صدام عربي محتمل للأهلي المصري بدوري أبطال إفريقيا

تم إعفاء 6 أندية من خوض مباريات الدور التمهيدي الأول
القاهرة - صفا

أسفرت قرعة الأدوار التمهيدية لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، والتي سحبت الثلاثاء في مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالعاصمة المصرية القاهرة عن مواجهة في المتناول للزمالك، وصدام عربي محتمل للأهلي.

وأعفى الاتحاد الإفريقي 6 أندية من خوض مباريات الدور التمهيدي الأول (دور الـ 64) الذي ينطلق في التاسع من سبتمبر المقبل، وهي: الأهلي المصري، والوداد المغربي، والرجاء المغربي، والترجي التونسي، وصن داونز الجنوب إفريقي، ومازيمبي الكونجولي.

ويضرب الزمالك موعدًا مع إيليكت التشادي في الدور التمهيدي الأول على أن يواجه الفائز من الاتحاد الليبي وفلامبو بطل بوروندي في دور الـ 32.

ويبدأ الأهلي المصري وصيف النسخة الماضية مشواره من دور الـ 32 بمواجهة الفائز من الجيش الرواندي والاتحاد المنستيري التونسي.

أما "حامل اللقب" نادي الوداد المغربي فسيلعب في دور الـ 32 ضد الفائز من مباراة ريفرز يونايتد النيجيري، وواتانجا الليبيري.

ويلعب رانجرز السيراليونيي ضد شباب بلوزداد الجزائري، فيما يلتقي نادي كازا السنغالي ضد شبيبة القبائل الجزائري.

أما الترجي التونسي فسيواجه في الدور التمهيدي الثاني الفائز من لقاء إستاد مانجي الجابوني، وبلاتو يونايتد النيجيري، بينما أوقعت القرعة فريق الرجاء المغربي في مواجهة الفائز من مباراة أ.س.ن نيجيليك من النيجر ضد سوبر الغيني.

وسيجري ذهاب الدور التمهيدي الأول (دور الـ 64) ما بين التاسع، و11 سبتمبر المقبل، في حين سيلعب الإياب ما بين 16، و18 من الشهر ذاته، بينما حدد "الكاف" الفترة الممتدة من السابع، والتاسع من أكتوبر موعدًا لذهاب دور الـ 32، على أن تلعب لقاءات الإياب ما بين 14، و16 من الشهر ذاته.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك