الجهاد الإسلامي يدعو "سرايا القدس" بالضفة للقيام بواجبها

غزة - صفا

دعا المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي عن الضفة الغربية المحتلة، طارق عز الدين، مجموعات سرايا القدس في الضفة إلى "القيام بواجبها المقدس كما عهدناهم دوماً وأن يكونوا سنداً لشعبهم ومقاومتهم في قطاع غزة".

وقال عز الدين في تصريح صحفي مساء الجمعة، "ندعو أبناء شعبنا كافة في كل مدن ومخيمات وريف الضفة المحتلة والقدس والداخل وفي مقدمتهم قيادات وكوادر وأبناء الجهاد الاسلامي بضرورة الخروج والالتحام مع قوات الاحتلال على نقاط التماس".

وأضاف أن "أهلنا في الضفة والقدس والداخل قادرون على تغيير المعادلة مع هذا المحتل وتوجيه ضربات مؤلمة دفاعاً عن شعبنا في وجه العدوان".

وأكد أن "الاحتلال الجبان يشن عدوانه على كل الشعب الفلسطيني من شماله إلى جنوبه وفي كل مكان، ويستهدف البشر والحجر، لذلك وجب أن يعلم جيداً أن عدوانه هذا لن يمر دون عقاب".

وتابع:" على يجب أن يعلم الاحتلال المجرم أن جريمة اغتيال القائد الكبير تيسير الجعبري "أبو محمود" وكوكبة من المجاهدين وأبناء شعبنا، لن يمر وأن الرد سيكون بحجم هذه الجريمة النكراء".
وبدأ جيش الاحتلال عدواناً على قطاع غزة مساء اليوم الجمعة، وشن عشرت الغارات، استشهد خلاله وحتى كتابة هذا الخبر 10 مواطنين بينهم القيادي الكبير في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي تيسير الجعبري، وأصيب 75 آخرين.

ط ع

/ تعليق عبر الفيس بوك