قرار بتأجيل مؤتمر "تمكين" للشباب الفلسطيني

غزة - صفا

أعلنت رئاسة مؤتمر "تمكين" الشباب الفلسطيني، الأربعاء، تأجيل موعد انعقاد المؤتمر إلى موعدٍ يحُدد في الفترة المقبلة للتشاور مع كافة الجهات حتى يكون المؤتمر مؤتمرًا نوعياً ومخرجاته تخدم الشباب وتحقق الغاية التي عُقد لأجلها.

وقالت رئاسة مؤتمر تمكين في بيان وصل (صفا) إنها عملت منذ مطلعِ شهر يونيو الماضي كخليةِ نحلٍ لوضع اللمسات النهائية لترتيبات إطلاق المؤتمر، والذي كان مقررًا عقده في السابع من أغسطس الجاري، ليتزامن مع بدء التحاق الطلبة للجامعات، ولنتمكن من العمل سوياً لأجل أن يصل المؤتمر إلى تحقيق أهدافه.

وأضافت "وبعد أن انطلقت أعمالُ الإعداد للمؤتمر خلال الفترة الماضية وجدنا استجابةً عاليةً من المستوى المحلي والإقليمي، ووجدنا دعمًا من كافة الجهات التي ترغب في الوقوف إلى جانب الخريجين الذين لم يتلقوا فرص عمل خلال الفترة الماضية".

وأشارت إلى أنه خلال العملِ على بناء علاقات محلية ودولية تخدم المؤتمر، برزت آراء ومشاركات دولية واسعة تسعى بأن يكون لها حضورٌ فاعلٌ في المؤتمر، ليس فقط من خلال الكلمات وإنما من خلال المشاركة البحثية والعلمية الفاعلة، حيث أبدت رأيها في "إمكانية تأجيل المؤتمر"؛  ليتسنى لها المشاركة في فعاليات المؤتمر.

كما قررت تمديد موعد استلام الأبحاث العلمية بصورتها النهائية حتى تاريخ الخامس من شهر سبتمبر المقبل استجابةً لعدد من الباحثين ورغبة عدد آخر في المشاركة في المؤتمر.

ق م

/ تعليق عبر الفيس بوك