تكريم المتفوقين بالثانوية العامة من الرياضيين وأبناءهم

غزة - صفا

كرم مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية (١٥٠) من المتفوقين في الثانوية العامة من الرياضيين، وأبناء الرياضيين مساء الثلاثاء في إستاد فلسطين بمدينة غزة.

وحضر التكريم مدير عام الإشراف والتأهيل التربوي في وزارة التربية والتعليم محمود مطر، ورؤساء، وممثلو الأندية، والاتحادات الرياضية، والمدراء العامون بالمجلس الأعلى.

 وأكد هنية في كلمته أن الشعب الفلسطيني يفتخر بأبنائه المتفوقين في الثانوية العامة الذين قدموا الجهد، والعطاء من أجل النجاح، والتميز، وقال هنية: "رغم الظروف الصعبة يثبت أبناء وبنات فلسطين أنهم قادرون على اجتياز كل العقبات، واعتلاء المجد".

وحيا وزارة التربية والتعليم على جهودها الكبيرة، والطواقم التدريسية، والأباء، والأمهات الذين صنعوا هذا النجاح، كما نقل تحيات رئيس متابعة العمل الحكومي عصام الدعليس للطلاب المكرمين، وعائلاتهم، وكذلك تحيات رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة جبريل الرجوب.

وخلال الحفل أعلن هنية عن إضافة مبلغ (200.000) دولار لصندوق الرياضيين لقروض التعليم، والزواج، بالإضافة للمبلغ السابق في الصندوق لدعم التعليم الجامعي للطلاب الرياضيين.

وتخلل الحفل عدة فقرات لفرقة وطن للفنون الشعبية، والتكريم، والمكافأت المالية، وسط أجواء احتفالية تميزت بالفرح بين الطلاب المكرمين، وذويهم.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك

بث مباشر.. تغطية لعملية القدس