تخللها إطلاق نار

الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات بالضفة

الضفة الغربية - صفا

شنت قوات الاحتلال الليلة الماضية وفجر يوم الثلاثاء، حملة اعتقالات بعدة محافظات في الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية باعتقال قوات الاحتلال لثلاثة شبان في نابس، وهم عميد حجازي من شارع عصيرة، والصيدلاني عمر الحنبلي، والقيادي بحماس والمحاضر في جامعة النجاح الوطنية مصطفى الشنار من حي المعاجين، كما اقتحمت عدة أحياء في مدينة نابلس، وداهمت عددًا من المنازل.

وفي بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم، أربعة شبان من بلدة جناتا جنوبي المحافظة.

وأفادت مصادر محلية، باعتقال قوات الاحتلال للشاب صلاح محمد صباح (25 عامًا)، وأحمد سعيد صباح (25 عامًا)، وإبراهيم وجيه صباح (25 عامًا)، ومحمد عوض عطا الله (20 عامًا)، بعد مداهمة منازل ذويهم وتفتيشها.

وفي جنين داهمت قوات خاصة منزل الشيخ القيادي بحركة الجهاد الإسلامي بسام السعدي بواسطة باص تجاري أبيض اللون يحمل لوحة تسجيل فلسطينية، واقتحمت المنزل بعد حصاره من جميع الجهات واعتقلوا الشيخ بسام من الساحة الخلفية بعد الاعتداء عليه وإطلاق الكلاب البوليسية عليه.

واعتقلت قوات الاحتلال أيضًا، ثلاثة شبان من بلدة قباطية أثناء تواجدهم في منطقة أمريحة ببلدة يعبد جنوب غرب المحافظة.

وذكرت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت ربيع فضل زكارنة، ويزن عبد الله زكارنة، وأدهم سمير زكارنة أثناء تواجدهم داخل مركبة في منطقة امريحة.

وأصيب أربعة مواطنين بالرصاص الحي، واعتقل اثنان، فجر اليوم، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم الفارعة جنوب طوباس.

وأفادت مصادر في الهلال الأحمر، بأن فتى أصيب بالرصاص الحي في الرأس تم نقله إلى مستشفى ابن سينا في جنين لتلقي العلاج، فيما أصيب ثلاثة شبان بالرصاص الحي في الأطراف ونقلوا إلى مستشفى طوباس التركي الحكومي، علمًا أن اثنين منهم أصيبا أثناء مرورهما بمركبتيهما قرب مدخل المخيم خلال اقتحامه من قبل جنود الاحتلال.

كما أفادت مصادر محلية باعتقال شابين من المخيم خلال اقتحامه.

م غ

/ تعليق عبر الفيس بوك