تغيير مثير لـ "واتساب"

عواصم - صفا

قرر تطبيق "واتساب" اعتماد تغيير مثير بعد التخلي عن طريقته المعتادة لإبلاغ المستخدمين بالتغييرات التي يجريها داخل التطبيق.

وبحسب "wabetainfo"، تقوم إدارة واتساب بتطوير ميزة مثيرة للغاية تسمح بالتواصل مباشرة مع المستخدمين، إذ يمكن القول إن "واتساب قرر استخدام واتساب" للتحدث مع مستخدميه والتعبير عن رأيه.

وتقول أخصائية التسويق الرقمي "دادي جعجع" إن واتساب ومن خلال الميزة الجديدة التي يعمل عليها، قرر التخلي عن "الوسطاء" والتحدث مباشرة مع مستخدميه، عبر إرسال رسائل خاصة لهم داخل التطبيق، حيث يبدو أن هذا القرار أتى بعد إدراك إدارة "واتساب" أن هناك نقصاً في طريقة مخاطبة المستخدمين وإبلاغهم بالتغييرات التي تحصل.

وتضيف جعجع أن "واتساب" يستخدم عادة، حساباته على منصات التواصل المختلفة مثل فيسبوك وتويتر للإعلان عن جديدة، كما أنه يستخدم ميزة القصص داخل التطبيق لإبلاغ المستخدمين بالتغييرات.

ولكن يبدو أن هذه الطرق لم تنجح في الوصول إلى قسم كبير من المستخدمين، وبالتالي قرر "واتساب" إستخدام واتساب لمراسلة المستخدمين بشكل مكتوب، وفق جعجع.

وأشارت إلى أن حساب "واتساب" سيقوم باطلاع المستخدمين بشكل مكتوب على أحدث الميزات التي تم إطلاقها، بالإضافة إلى توجيه النصائح والحيل لتحسين تجربة الاستخدام داخل التطبيق.

كما سيقوم التطبيق بالتعبير عن رأيه وإرسال معلومات تتعلق بسياسات الخصوصية والأمان التي يعتمدها.

وتقول جعجع "إن هذه الميزة ما تزال تحت الاختبار وسيتم طرحها عندما تصبح جاهزة، وعندها سيتلقى المستخدمون الرسالة المكتوبة الأولى من واتساب".

المصدر: سكاي نيوز

أ ش

/ تعليق عبر الفيس بوك