تحميل نتائج توجيهي 2022 غزة والضفة ملف PDF

تحميل نتائج توجيهي 2022 غزة والضفة ملف PDF
غزة - غزة - صفا

تحميل نتائج توجيهي 2022 غزة والضفة ملف PDF .. فمن المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم العالي نتائج الثانوية العامة 2022 في فلسطين اليوم السبت الساعة التاسعة صباحًا.

ومنذ تحديد موعد إعلان نتائج التوجهي 2022 منتصف الأسبوع الماضي، أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في جوجل تشهد ارتفاع في البحث عن رابط نتائج الثانوية العامة غزة والضفة.

وأطلقت وكالة "صفا" الاخبارية رابطًا لنتائج طلاب الثانوية الناجحين للعام الحالي 2022 ، وذلك لتسهيل عملية البحث ومعرفة النتائج على الطلاب وعائلاتهم. https://safa.ps/twjihi/

وكذلك ستتابع وكالة صفا نتائج الثانوية العامة،  هنا نتائج توجيهي 2022 غزة والضفة ملف PDF

تحميل نتائج توجيهي 2022 غزة

تحميل نتائج توجيهي 2022 الضفة

إعلان نتائج التوجيهي 2022

وفي تمام الساعة التاسعة صباحًا من يوم السبت 30/7/2022، ستعلن وزارة التربية والتعليم نتائج التوجهي 2022 فلطسين، من خلال مؤتمر صحفي تعلن فيه أسماء أوائل الثانوية العامة التوجيهي 2022 في فلسطين.

وكذلك ستعلن الوزارة عن بدء ارسال النتائج للطلاب التوجيهي من خلال الفحص برقم الجلوس عبر موقع الوزارة، أو من خلال ارسال رسائل للطلاب.

نتائج الثانوية العامة توجيهي فلسطين 2022


ومن أجل التسهيل على أهالي الطلاب بالفحص على نتائج الثانوية العاملة، أطلقت وكالة صفا الاخبارية رابطًا لنتائج طلاب الثانوية الناجحين للعام الحالي 2022 ، من خلال البحث على الرابط التالي. https://safa.ps/twjihi/

نتائج توجيهي 2022 بالأسماء

وأكدت الوزارة، أن نتائج الثانوية العامة ستعلن يوم السبت الموافق 30/7/2022، في الساعة التاسعة صباحاً.

وأشارت الوزارة إلى أنها أتمت كافة التجهيزات لإعلان النتائج متمنية النجاح والتفوق والتميز لجميع الطلبة.

نتائج توجيهي 2022 برقم الجلوس

وأطلقت وكالة صفا الاخبارية رابط خاص بنتائج طلاب الثانوية العامة الناجحين للعام الحالي 2022، لكي تسهل على الطلاب وعائلاتهم البحث ومعرفة النتائج.   https://safa.ps/twjihi/

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم عن توفر خدمة عبر موقعها الرسمي  للحصول على نتائج توجيهي 2022 فلسطين. 

خطوات معرفة نتيجة الثانوية العامة فلسطين 2022:

-من خلال الدخول لـ موقع وزارة التربية والتعليم

-ثم إدخال رقم الجلوس المكون من 6 أو 8 أرقام.

-والنقر فوق “عرض النتيجة” وانتظر النتائج حتى تظهر .

رقم الاشتراك في خدمة نتائج التوجيهي 2022 جوال

حيثُ أعلنت شركة جوال عن الرقم المخصص لمعرفة نتيجة الثانوية العامة للطلاب في الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة فور صدورها من وزارة التربية والتعليم الفلسطينية.

وقالت إن رقم خدمة نتائج  الثانوية العامة من جوال في فلسطين هو (37022)، موضحة أنه على الطالب أو من يريد تفعيل هذه الخدمة إرسال رسالة نصية إليه مجانا دون الخصم من الرصيد للذين يقيمون داخل الأراضي الفلسطينية.

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج توجيهي 2022

وعقب مدير القياس والتقويم والامتحانات في وزارة التربية والتعليم محمد عواد، الثلاثاء الموافق 26/7/2022 ، عن نسب معدلات النجاح في الثانوية العامة لعام 2022.

وأكد عواد في تصريحات صحفية، أن نسب معدلات النجاح في امتحان الثانوية العامة "توجيهي" للعام 2022، إيجابية وتتشابه مع نتائج السنوات السابقة.

وأفاد مدير القياس والتقويم أن النتائج في مرحلة المعالجة والتدقيق النهائي وسوف تكون واضحة عند إعلان نتائج الثانوية العامة باليوم المُعلن عنه.

لمتابعة مزيد من الأخبار عبر قناة "التلجرام" لموقع صفا  https://t.me/safaps

 

/ تعليق عبر الفيس بوك

بث مباشر.. تغطية لعملية القدس