مفعل .. نتائج توجيهي 2022 بالأسماء

نتائج توجيهي 2022 بالأسماء
غزة - صفا

تُعلن وزارة التربية والتعليم الفلسطينية نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022، اليوم السبت 30/7/2022 في تمام الساعة التاسعة صباحا.

وبينت الوزارة أنها انتهت من كافة الاستعدادات لإعلان النتائج ، متمنية لجميع الطلاب التوفيق والتميز والتميز.

أوضح محمد عوض مدير عام القياس والتقويم والامتحانات بوزارة التربية والتعليم العالي ، أن نتائج شهادة الثانوية العامة ستنشر على موقع وزارة التربية والتعليم العالي من خلال رقم المقاعد ، ومن خلال رسائل نصية من شركتي “جوال والوطنية”.

أنهى طلاب المرحلة الثانوية في فلسطين مرحلة التوجيهي 2022 ، وهي الأكثر إثارة للجدل منذ سنوات ، بتقديم امتحان التكنولوجيا للفروع الأدبية والعلمية ، يوم الاثنين 4 يوليو 2022.

نتائج الثانوية العامة توجيهي فلسطين 2022


وأطلقت وكالة صفا الاخبارية رابطًا لنتائج طلاب الثانوية الناجحين للعام الحالي 2022 ، وذلك لتسهيل عملية البحث ومعرفة النتائج على الطلاب وعائلاتهم. https://safa.ps/twjihi/

علق مدير القياس والتقويم والامتحانات بوزارة التربية والتعليم محمد عوض ، يوم الثلاثاء 26/7/2022 ،
كذلك  على نسب النجاح في الثانوية العامة لعام 2022.
وأكد عوض في تصريحات صحفية أن نسب النجاح في امتحان الثانوية العامة “التوجيهي” للعام 2022 إيجابية وتشبه نتائج السنوات السابقة.
وصرح مدير القياس والتقييم أن النتائج في طور المعالجة والتدقيق النهائي ،كذلك وستكون واضحة عند إعلان نتائج الثانوية العامة في اليوم المعلن.

الموعد الرسمي لنتائج التوجيهي 2022 فلسطين

عشرات الآلاف من طلاب التوجيهي ينتظرون بفارغ الصبر اليوم الذي ستعلن فيه وزارة التربية والتعليم نتائج كذلك الثانوية العامة 2022 في فلسطين ، والتي سنقدمها هنا مباشرة.
وستعلن الوزارة في بيانها نتائج أفضل عشرة طلاب في التوجيهي في جميع محافظات الدولة ،
كذلك ومعدلات النجاح في جميع الفروع العلمية والأدبية والقانونية والتجارية والصناعية والفندقية.

عادة ما يكون هذا اليوم مزدحمًا في جميع المناطق الفلسطينية ، حيث يتم إطلاق الألعاب النارية وتوزيع الحلويات ، كذلك وتشهد منازل الناجحين إقامة الاحتفالات والأعراس نظرًا لأهمية هذه المرحلة في العملية التعليمية للطلاب.

ما هو الوقت المتبقي لنتائج توجيه فلسطين 2022؟

في مقالنا نسرد لكم كل ما يتم البحث عنه بخصوص نتائج توجيه 2022 فلسطين ورابط نتائج توجيهي 2022 فلسطين
كذلك  بحسب ما أعلنته وزارة التربية والتعليم رسميا عن موعد الإعلان. نتائج شهادة الثانوية العامة الفلسطينية 2022
كذلك حيث ذكر رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية أن موعد إصدار نتائج التوجيهي سيكون صباح يوم السبت المقبل الموافق الثلاثين من شهر تموز أي باقٍ ثلاثة أيام. من تاريخ نشر هذا المقال ،
كذلك وسيتم ذلك في جميع محافظات فلسطين.

رقم الاشتراك في خدمة نتائج التوجيهي 2022

حيث أعلنت جوال عن الرقم المخصص لمعرفة نتائج الثانوية العامة للطلاب في الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة فور صدورها من وزارة التربية والتعليم الفلسطينية.
وقالت إن رقم خدمة نتائج الثانوية العامة من جوال في فلسطين هو (37022) موضحة أنه على الطالب أو من يرغب في تفعيل هذه الخدمة إرسال رسالة نصية إليه مجانًا دون خصم من الرصيد لمن يقيمون في فلسطين. إقليم.

 

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك

بث مباشر.. الأوضاع في المسجد الأقصى الآن