ثنائيتان للزمالك والأهلي في الدوري المصري

القاهرة - صفا

واصل فريق الزمالك مسلسل انتصاراته بفوز جديد على حساب سموحة بهدفين نظيفين مساء الأحد في إستاد القاهرة بالجولة 26 من عمر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وتقدم أحمد سيد "زيزو" للزمالك في الدقيقة 34 من عمر المباراة، ثم أضاف التونسي سيف الدين الجزيري الهدف الثاني بالدقيقة 47، بينما تعرض المغربي عبد الكبير الوادي لاعب سموحة للطرد في الدقيقة 64.

ورفع الزمالك رصيده بقيادة مدربه البرتغالي جيسوالدو فيريرا إلى 60 نقطة في صدارة جدول الترتيب، وبفارق 4 نقاط عن بيراميدز أقرب منافسيه.

وتجمد رصيد سموحة بقيادة مدربه عبد الحميد بسيوني عند 39 نقطة في المركز الخامس، بعد أن تلقى الهزيمة الثالثة على التوالي بالدوري، بعد الخسارة أمام الإسماعيلي، ثم البنك الأهلي.

بدوره، استعاد الأهلي نغمة الانتصارات الغائبة، بفوز مثير على حساب ضيفه الجونة بهدفين دون مقابل، وسجل ثنائية الأهلي رامي ربيعة، والتونسي علي معلول من ركلة جزاء بالدقيقتين 73، و77 على التوالي، ليصالح جماهيره بعد الخسارة أمام بيراميدز بالدوري، والزمالك في نهائي كأس مصر.

ووصل رصيد الأهلي بقيادة مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش إلى 51 نقطة في المركز الثالث، ويمتلك مباراتين مؤجلتين ضد الإسماعيلي، والمقاولون العرب، وتجمد رصيد الجونة عند 26 نقطة بالمركز الخامس عشر بقيادة مدربه طلعت يوسف.

وجاءت المباراة في مجملها حافلة بالندية، والإثارة، والحماس من لاعبي الأهلي الذين استعادوا الانتصارات بعد صمود لدفاع الجونة استمر لمدة 72 دقيقة.

وفي مباراة أخرى، فاز بيراميدز على الإسماعيلي برباعية دون مقابل.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك