متى نتائج الثانوية العامة " توجيهي 2022 " في فلسطين ؟

متى نتائج الثانوية العامة 2022
غزة - صفا

في غضون أيام قليلة سيتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة "التوجيهي" في فلسطين لدورة 2022 والتي ينتظرها الطلاب وأولياء الأمور.

وستعلن وزارة التربية والتعليم نتائج توجيهي 2022 في فلسطين من خلال الرسائل النصية عن طريق شركات الاتصالات، وكذلك عبر الموقع الخاص الذي أعدّته وزارة التربية والتعليم.

وأعلنت الوزارة أن طالب الثانوية العامة في فلسطين يستطيع من خلال موقعها الاستعلام عن نتيجته بواسطة إدخال رقم الجلوس، والاطلاع على جميع علاماته من خلال الكشف الإلكتروني.

موعد نتائج التوجيهي 2022 في فلسطين

ومن المقرر أن تعلن وزارة التربية في وقت لاحق اليوم الأحد موعد نتائج التوجيهي 2022 في فلسطين عبر بيان رسمي والذي من المتوقع أن تكون مطلع الشهر المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن طواقم التصحيح في الوزارة انتهت نهاية الأسبوع الماضي من عملية تصحيح وتدقيق امتحانات توجيهي 2022 في فلسطين لجميع المباحث.

يذكر أن نحو 87 ألف طالب وطالبة تقدموا لامتحان الثانوية العامة 2022 في فلسطين في الفترة بين 14 يونيو/ حزيران وحتى 4 يوليو/ تموز، لجميع الفروع بالضفة الغربية وقطاع غزة والقدس والخارج.

رابط فحص نتائج الثانوية العامة 2022 في فلسطين

وكالة الصحافة الفلسطينية "صفا" تنشر لجميع طلبة الثانوية العامة في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة رابط فحص نتائج التوجيهي 2022 في فلسطين بأرقام الجلوس والأسماء.

رابط فحص نتائج التوجيهي اضـــغــط هنـــــا 2022 في فلسطين

ويترقب عشرات آلاف طلبة التوجيهي بقلق بالغ وعلى أحر من الجمر يوم إعلان نتائج الثانوية العامة 2022 في فلسطين من قبل وزارة التربية والتعليم والتي سنوفرها هنا بشكل مباشر.

وستعلن الوزارة في بيانها الخاص بنتائج طلبة التوجيهي العشرة الأوائل في جميع محافظات الوطن ونسب النجاح في كل الفروع العلمي والأدبي والشرعي والتجاري والصناعي والفندقي.

وعادة ما يكون هذا اليوم حافلا في جميع المناطق الفلسطينية وتطلق فيه الألعاب النارية وتوزع الحلوى وتشهد بيوت الناجحين إقامة الاحتفالات والأفراح نظرا لأهمية هذه المرحلة في مسيرة الطلبة التعليمية.

وتحذر الشرطة الفلسطينية المواطنين من إطلاق النار في الهواء يوم إعلان النتائج؛ حفاظا على سلامة المواطنين وحياتهم مؤكدة أن هذه التصرف جريمة يعاقب عليها القانون.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك