موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار شهر7

موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار شهر7
صفا

موعد صرف المنحة القطرية 100$ شهر7 .. في هذه الأيام كثر حديث المواطنين المستفيدين من المنحة القطرية عن السبب الرئيسي وراء تأخر صرفها حتى هذا اليوم.

حيث لا يزال العشرات من الأسر الفقيرة في قطاع غزة، تترقب لحظة بلحظة خبر إعلان موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار عن شهر 7، بفارغ الصبر وذلك بسبب سوء الوضع الاقتصادي في قطاع غزة.

صرف المنحة القطرية شهر 7

ووفق التاريخ المحدد لصرف المنحة القطرية، فإنه من المتوقع أن تصرف اللجنة القطرية المنحة نهاية هذه الأسبوع، كون أن رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة محمد العمادي أعلن في تاريخ 23/06/2022 م عن صرف المنحة القطرية.

وخلال نهاية الأسبوع الحالي الخميس يوافق التاريخ 21/7/2022، وهوا الموعد المحدد لصرف المنحة القطرية 100 دولار لشهر 7 ، كما جرى صرفها خلال الشهور الماضية.

حيث من المتوقع أن يتم الاعلان عن صرف المنحة القطرية 100 دولار شهر 7 نهاية الأسبوع الحالي، أو بداية الأسبوع القادم على أبعد تقدير.

المستفيدون من المنحة القطرية 100 دولار

وتعد المنحة القطرية 100 دولار أكثر ما يهم الأسر الفقيرة في قطاع غزة، وينظرون بفارغ الصبر موعد صرفها.

وكانت المتحدثة باسم وزارة التنمية الاجتماعية بغزة عزيزة الكحلوت، قالت في تصريحات سابقة، إن "عدد المستفيدين من المنحة القطرية يبلغ 160 ألف شخص من قطاع غزة"، مشيرة إلى أن أن أسماء المستفيدين من صرف المنحة القطرية تعتمدها الأمم المتحدة.

تثبيت سعر صرف الدولار بالمنحة القطرية

لماذا يتم صرف المنحة القطرية بسعر 310 شيكل؟ .. سؤال يتردد على المواطنين مع بداية صرف المنحة القطرية، حيث أوضحت الشؤون الاجتماعية نهاية الشهر الماضي، بأن تثبيت سعر صرف الدولار في المنحة القطرية لـ٣١٠ جاء بتوافق قطري مع الأمم المتحدة التي ترعى دخول المنحة منذ ثمانية أشهر

وذكرت الشؤون الاجتماعية في بيان لها، بأن الأمم المتحدة واللجنة القطرية كانت تصرف المنحة لمتوسط ما بين ٩٥ ألف أسرة ل٩٧ـ ألف أسرة، ومع فارق سعر الدولار أصبحت تصرف لـ١٠٣ ألف أسرة.

رابط فحص المنحة القطرية

ومن المقرر أن يتم تفعيل رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 7 ، نهاية الأسبوع، أو بداية الأسبوع القادم على أبعد تقدير بعد أن يعلن السفير محمد العمادي، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، عن صرف المنحة القطرية لشهر 7

وسيتم تفعيل الرابط فور اعلان العمادي من أجل الاستعلام عن المنحة القطرية الـ 100 دولار بالضغط على الرابط هنـــا

 

لمتابعة مزيد من الأخبار عبر قناة "التلجرام" لموقع صفا  https://t.me/safaps

/ تعليق عبر الفيس بوك