الدوري المصري

الزمالك يقهر المحلة وبيراميدز يزيد صراع الصدارة اشتعالاً

القاهرة - صفا

اقتنص فريق الزمالك فوزًا مثيرًا على حساب مضيفه غزل المحلة بهدفين نظيفين مساء السبت، في افتتاح الجولة 25 من عمر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وسجل ثنائية الزمالك النجم المغربي أشرف بن شرقي في الدقيقتين 69، و81 على التوالي من عمر المباراة التي شهدت حضورًا مميزًا للجماهير البيضاء في مدرجات المحلة.

وحصد الزمالك الفوز الرابع على التوالي بالدوري المصري، ورفع رصيده إلى 57 نقطة في صدارة الترتيب بقيادة المدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا، وتجمد رصيد غزل المحلة بقيادة مدربه مصطفى عبده عند 26 نقطة بالمركز 13، بعدما تلقى "زعيم الفلاحين" الهزيمة الثالثة على التوالي، إذ خسر من فيوتشر في نهائي كأس الرابطة، ثم من البنك الأهلي في الدوري.

بدوره، حقق بيراميدز فوزًا مهماً على حساب ضيفه الأهلي بهدفين دون مقابل على ملعب (الدفاع الجوي) بالقاهرة.

وتقدم التونسي فخر الدين بن يوسف لصالح بيراميدز بالدقيقة 29، وأضاف البوركيني إيريك تراوري الهدف الثاني في الدقيقة 65.

ورفع بيراميدز رصيده بقيادة مديره الفني اليوناني تاكيس جونياس إلى 53 نقطة محتلاً المركز الثاني، وبفارق 4 نقاط عن الزمالك صاحب الصدارة، ليشتعل الصراع على القمة.

وتجمد رصيد الأهلي عند 48 نقطة في المركز الثالث، وله مؤجلتان ضد الإسماعيلي، والمقاولون العرب، وتلقى الفريق الأحمر أول هزيمة مع مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش.

واتسمت المباراة بالعصبية، والإيقاع السريع، وتفوق بيراميدز بشكل واضح على الأهلي خاصة في الشوط الثاني في ظل أخطاء دفاعية فادحة في الفريق الأحمر.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك