ظهرت الأن .. موقع نتائج البكالوريا 2022 الجزائر bac.oned.dz تعرف على النتيجة

موقع نتائج البكالوريا 2022 الجزائر bac.oned.dz تعرف الآن على النتيجة
الجزائر - صفا

موقع نتائج البكالوريا 2022 الجزائر bac.oned.dz، الذي يزداد عليه البحث منذ بداية هذا اليوم، ةالذي ترفع فيه درجات الطلاب والطالبات، بحسب ما نشر الموقع الرسمي لوزارة التربية الوطنية بالجزائر، والذي نص على إمكانية استخراج الطلاب والطالبات النتيجة اليوم السبت، وذلك بأكثر من طريقة تيسيرا الطلاب والطالبات، أبناء وبنات مرحلة الصف الثالث الثانوي (البكالوريا 2022)، واختتم البيان خالص التوفيق والتمني بالنجاح والتوفيق لكل طلاب هذه المرحلة.

موقع نتائج البكالوريا 2022 الجزائر bac.oned.dz

يتجهز الطلاب والطالبات اليوم للتعرف على نتيجة البكالوريا التي طالما انتظروها طويلاً منذ أن انتهت الاختبارات في منتصف الشهر الماضي، ومن نهاية هذا اليوم وتدور التساؤلات عنموعد نتيجة شهادة البكالوريا ٢٠٢٢، إلى أن رفعت وزارة التربية الوطنية البيان التالي.
نتيجة بكالوريا
تمت توضيح الكثير من الأمور في هذا البيان الرسمي من وزارة التربية الوطنية، تم كشف الاعلان عن موعد نتيجة البكالوريا 2022، بالإضافة إلى شرح طرق الاستعلام عن نتائج البكالوريا، فضلاً عن إظهاررابط نتيجة البكالوريا الجزائرية 2022.

خطوات استخراج نتيجة البكالوريا الجزائرية 2022

  • درجات البكالوريا الجزائرية 2022

  • هناك أكثر منطريقة للاستعلام عن نتائج البكالورياكما ذكر موقع وزارة التربية الوطنية، لذا نوضح أول طرق عرضنتيجة البكالورياوالتي جاءت كالتالي:

  • الدخول على رابط الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

  • الضغط على أيقونة عرضنتيجة البكالوريا 2022.

  • اكتب رقم التسجيل وكذلك الرقم السري.

  • اضغط عرض النتيجة.

رابط نتائج البكالوريا 2022


أوضحتوزارة التربية الوطنية في بيان رسمي أن اليوم السبت الموافق السادس عشر من شهر يوليو 2022، هو اليوم الرسمي لإعلان نتائج البكالوريا الجزائرية، وذلك في تمام الساعة الرابعة 16:00 من مساء هذا اليوم، وذلك على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bac.onec.dz ،تحتاج فقط الدخول على رابط نتيجة البكالوريا ثم كتابة رقم التسجيل وكذلك الرقم السري ثم استدعاء والضغط على النتيجة.
بعد الانتهاء من عرض النتيجة النهائية لشهادة البكالورياالجزائرية، ينتظر الطلاب والطالبات حتي يوم 21 يوليو 2022 لبدء التسجيلات في المرحلة الجامعية.

تنبيه هام:إلى جميع الطلاب والطالبات الذين لا يتمكنوا من التعرف على النتيجة من فضلك اكتب رقم التسجيل والاسم في صندوق التعليقات أسفل هذا المقال موقع نتائج البكالوريا 2022 الجزائرbac.oned.dz لنساعدك في الحصول على النتيجة.
 

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك