كريستيانو رونالدو يخرج عن صمته بشأن مستقبله

كريستيانو رونالدو
مانشستر - صفا

ما زال الغموض يحوم حول مصير النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل انطلاق موسم 2022-2023، في ظل تقارير صحفية تفيد برغبة اللاعب في الرحيل.

وبينما تتزايد التكهنات حول مستقبله، يبدو أن النجم لا يزال في حالة بدنية لا تصدق بعد أن كسر صمته من خلال نشر صورة له وهو يتدرب في منزله منفردًا كما هي العادة، وهي الصورة الأولى التي ينشرها النجم البرتغالي منذ أن أعلم إدارة "الشياطين الحمر" برغبته في الرحيل عن النادي.

وأشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية إلى أن الصورة تعتبر مؤشرًا على أن رونالدو قد يواصل التجربة مع مانشستر يونايتد بعد أن ظهر في الصورة وهو يرتدي "شورت" فريق مانشستر يونايتد للموسم الماضي، وهو ما اعتبرته الصحيفة الإنجليزية دليلاً قاطعاً على أن رونالدو قد يواصل مع الفريق الإنجليزي بالموسم القادم في ظل غياب العروض القوية.

وتوالت الأنباء عن رفض التعاقد مع رونالدو من قبل أندية باريس سان جيرمان الفرنسي، وبايرن ميونيخ الألماني، وتشيلسي الإنجليزي، بالمقابل تنحصر دائرة الأندية الراغبة بضم رونالدو إلى صفوفها في الفترة الحالية بين نابولي الإيطالي، وسبورتينج لشبونة البرتغالي فريقه الأم، وفريق عربي من الدوري السعودي، لكنها جميعًا لا ترقى إلى رغبة النجم البرتغالي الذي ما زال يحلم بالمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

م ح
جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك