فوز صعب للزمالك وكبير للأهلي في الدوري المصري

القاهرة - صفا

عزز فريق الزمالك موقعه في صدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعدما حقق فوزًا صعبًا وثمينًا على ضيفه المقاولون العرب بهدف نظيف في مباراة أقيمت مساء الثلاثاء لحساب المرحلة 24 من المسابقة.

ويدين الزمالك بالفضل في هذا الفوز للاعبه حسام عبد المجيد، الذي سجل الهدف الوحيد في المباراة بالدقيقة 37، ولحارسه محمد عواد الذي تصدى لركلة جزاء احتسبها الحكم للمقاولون العرب في الدقيقة 45، وفشل أحمد علي في ترجمتها لهدف.

وبهذه النتيجة، رفع الزمالك رصيده إلى 54 نقطة في الصدارة، مبتعدًا بفارق 3 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، والذي تعادل مع طلائع الجيش بهدفين لمثليهما، في المقابل، تجمد رصيد المقاولون العرب عند 20 نقطة في المركز 16.

بدوره، استعاد الأهلي نغمة الانتصارات مجدداً في الدوري بفوز عريض على حساب ضيفه فيوتشر برباعية نظيفة في إستاد السلام بالقاهرة.

وتقدم الأهلي بالدقيقة 23 عن طريق محمد مجدي "أفشة"، ثم أضاف التونسي علي معلول الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 42، وسجل "أفشة" الهدف الثاني له، والثالث للأهلي بالدقيقة 45، وأحرز أحمد عبد القادر الهدف الرابع في الدقيقة 58.

وعاد الأهلي لسكة الانتصارات بعد الهزيمة أمام سموحة، والتعادل مع الجونة، ورفع الفريق الأحمر رصيده بقيادة مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش إلى 48 نقطة في المركز الثالث، وله مؤجلتان ضد الإسماعيلي، والمقاولون العرب، وتجمد رصيد فيوتشر بقيادة مدربه علي ماهر عند 39 نقطة بالمركز الرابع، في أول مباراة يخوضها عقب تتويجه بلقب كأس الرابطة.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك