اتحاد الإعلام والمجلس الأعلى يكرمان الإعلاميين الرياضيين

غزة - صفا

كرم اتحاد الإعلام الرياضي والمجلس الأعلى للشباب والرياضة بالشراكة مع شركة "جوال" نخبة من الإعلاميين الرياضيين، والصحف، والإذاعات، والفضائيات، والمواقع الإلكترونية الذين ساهموا في تغطية وإنجاح الموسم الرياضي، مساء الاثنين في إستاد فلسطين الرياضي بمدينة غزة.

وحضر التكريم مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية، ونائب رئيس اللجنة الأولمبية أسعد المجدلاوي، وإبراهيم أبو الشيخ المدير العام في المجلس الأعلى، ورئيس رابطة الصحفيين الرياضيين سابقًا حسين عليان، وفتحي أبو العلا أحد مؤسسي اتحاد الإعلام الرياضي، وعضو اتحاد كرة القدم سامر ضاهر، وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الإعلام الرياضي.

وأشاد هنية في كلمته بجهود الإعلاميين الرياضيين، ووعد بتقديم المزيد من الدعم للإعلاميين، ومساندة اتحاد الإعلام، وأكد على أهمية الجهد الذي يقدمه الإعلاميين في نقل الصورة الجميلة لتطور الرياضة.

بدوره، دعا المجدلاوي اتحاد الإعلام الرياضي والإعلاميين لتقييم أداءهم وتطوير العمل الإعلامي بما يتناسب مع الجهد الوطني للارتقاء بالرياضة، مشيدًا في نفس الوقت بالتقدم الكبير لوسائل الإعلام، وتطورها.

أما عضو مجبس إدارة اتحاد الإعلام الرياضي إسلام صقر فشكر المجلس الأعلى، وجهود هنية في دعم الإعلاميين، وثمن جهود الجهات التي دعمت تكريم الإعلاميين، وأعلن عن قرب إطلاق مسابقة الإعلاميين، وتنظيم دورة إعلامية في جمهورية مصر العربية، وفتح باب الانتساب للاتحاد خلال الفترة القريبة القادمة.

وتضمن التكريم تقديم مكافأت مالية للإعلاميين المتطوعين، وتكريم الإعلاميين الذين شاركوا في المسابقات الإعلامية، وتغطية البطولات الخارجية.

يشار إلى أنه كان من ضمن أبرز المواقع المكرمة وكالة الصحافة الفلسطينية "صفا".

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك