المنحة القطرية شهر 7 يوليو 2022

رابط المنحة القطرية شهر 7 يوليو 2022
غزة - صفا

ينتظر الكثير من الأسر الفلسطينية الفقيرة في مدينة غزة موعد صرف المنحة القطرية والتي خصصتها دولة قطر من أجل إعانتهم على ظروف المعيشة في ظل الحصار والحروب التي تتعرض لها هذه الأسر من جانب الاحتلال الإسرائيلي.

ويتم صرف المنحة القطرية في كل  نصف شهر ميلادي، حيث تبدأ من اليوم العاشر وحتى الخامس عشر من كل شهر ميلادي، ولكن تأخرت المنحة القطرية الشهر الماضي، نظراً للظروف التي تمر بها البلاد في الفترة الأخيرة من صراعات مع الاحتلال الاسرائيلي.

موعد صرف المنحة القطرية (100 دولار) لشهر 7

ومن خلال موقع صفا الاخباري سوف نعرض لكم رابط وخطوات الاستعلام عن المنحة القطرية وموعد التفعيل، بالإضافة إلى شروط المنحة هذا الشهر.

تتم عملية التوزيع من خلال الأمم المتحدة ومراكز التوزيع التي حددتها في محافظات قطاع غزة والتي تضم أكثر من 300 مركز ومخزن.

في حال تقرر صرف المنحة القطرية ، ستبدأ PayPal في صرف المنحة القطرية من خلال فروعها ومكاتبها ومقاوليها في قطاع غزة.

وينتظر متلقو المنحة القطرية وصول رسائل على هواتفهم بتواريخ وأماكن صرف مساعداتهم.

موعد صرف المنحة القطرية شهر يوليو منحة ال100 دولار

 

هي منحة مقدمة من دولة قطر للأسر الفلسطينية الفقيرة والمتضررة في قطاع غزة، خاصة وأن هذا الدعم يُدفع للأسر الفلسطينية عبر مكاتب البريد في قطاع غزة، تحت رعاية الجهات الحكومية ذات العلاقة في بداية كل شهر ميلادي.

رابط فحص المنحة القطرية شهر 7 / 2022

 يبحث العديد من المواطنين الفلسطينيين المهتمين بالمنحة القطرية عن رابط الاستعلام عنها، وذلك من أجل التأكد من نزول أسمائهم في قوائم المستفيدين، حيث وفرت اللجنة القطرية الراعية للمنحة المقدمة للفلسطينيين موقع إلكتروني من أجل الاستعلام عن المنحة.

وذلك توفيراً على المواطنين الوقت والجهد،  يستطيع المواطن الفلسطيني المستفيد الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التنمية الاجتماعية التابعة للحكومة القطرية من هنا.
 

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك