الدوري الفرنسي

تمديد عقد البرازيلي نيمار مع باريس سان جيرمان

نيمار
باريس - صفا

بعد تقارير كثيرة عن قرب رحيله، مدد النجم البرازيلي نيمار عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لموسمين إضافيين بشكل تلقائي، بناءً على الاتفاق السابق بين إدارة الباريسي واللاعب البرازيلي بعد تمديد عقده في 2021.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن نيمار جدد في العام الماضي عقده مع باريس سان جيرمان حتى العام 2025، لكن العقد تضمن بنداً يسمح بتمديده لموسمين إضافيين بشكل تلقائي بحلول الأول من يوليو 2022 وفق بعض الشروط، التي حددها نادي العاصمة الفرنسية، ولم يتم الكشف عنها.

وذكرت "ماركا"، أن نيمار أصبح مرتبطًا مع باريس سان جيرمان بعقد يمتد حتى العام 2027، وأشارت إلى أن محيط نيمار رحب واستحسن هذا لتمديد التلقائي لعقد النجم البرازيلي.

في المقابل، فإن هذا التمديد قد يكون محبطًا لإدارة باريس سان جيرمان، التي كانت ترغب وفقًا لتقارير إعلامية فرنسية، وإسبانية للتخلص من نيمار ومن راتبه الضخم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والحصول على مبلغ كبير من بيعه.

وسيسمح هذا التمديد التلقائي للنجم البرازيلي بالبقاء مع نادي العاصمة الفرنسية لفترة أطول، حيث سيحاول تحقيق البطولة التي جاء من أجلها وهي دوري أبطال أوروبا.

وكان نيمار وصل باريس في صيف العام 2017، في أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم (222 مليون يورو)، وكانت إدارة الفريق الباريسي تصبو من خلال ضم النجم البرازيلي لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا الذي ينقص سجل الفريق المتوج بجميع البطولات والألقاب المحلية الممكنة في عهد ملاكه القطريين.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك