اتحاد القدم يحتفي بأبطال الدوري في غزة

غزة - صفا

كرم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في قطاع غزة مساء الخميس أبطال الموسم الرياضي 2021-2022 في الحفل الذي أقيم في القاعة الملكية بمنتجع الشاليهات غرب مدينة غزة.

وحضر الحفل الوزير إبراهيم أبو النجا محافظ غزة، ونائب رئيس اللجنة الأولمبية أسعد المجدلاوي، ومساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية، ونائب رئيس اتحاد القدم إبراهيم أبو سليم، ورؤساء الاتحادات، والأندية الرياضية، والفرق المتوجة.

ووجه أبو النجا الشكر لمنظومة اتحاد القدم على جهودها في إنجاح الموسم الرياضي رغم التحديات التي تواجهها، وقدم التهنئة للأندية أبطال الموسم الرياضي، متمنياً التوفيق لهم في المواسم المقبلة.

أما المجدلاوي فأشاد بالدور الكبير الذي قدمه اتحاد الكرة خلال الموسم الرياضي، مشيرًا إلى أن الرياضة الفلسطينية تشهد إنجازات واضحة برئاسة جبريل الرجوب في كافة الألعاب الرياضية.

من جهته، نقل نائب رئيس الاتحاد، تحيات الرجوب، مقدماً تهاني المكتب التنفيذي للاتحاد للأندية المتوجة في كافة الدرجات.

ووجه أبو سليم الشكر للجان الاتحاد المختلفة، وكافة الجهات التي ساهمت في إنجاح الموسم الرياضي، مشيداً بحرص الأندية على إنجاز الموسم.

وفي نهاية الحفل، توج اتحاد القدم شباب رفح بطل الدوري الممتاز، وشباب الزوايدة بطل الدرجة الأولى، وبيت لاهيا بطل الدرجة الثانية، وشباب معن بطل الدرجة الثالثة في فرع "الوسطى والجنوب"، والمغراقة بطل الدرجة الثالثة لفرع "غزة والشمال".

كما تم تكريم الحكام أمين عويص، وحسام الحرازين، وعماد مرجان بعد نهاية مشوارهم في التحكيم، ودرع للكابتن عماد هاشم على الإنجازات الكبيرة التي حققها مع منتخب كرة القدم الشاطئية.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك