الإعلان عن موعد ومكان إقامة مباراة السوبر المصري

شعار الاتحاد المصري لكرة القدم
القاهرة - صفا

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم مساء الأربعاء تحديد يوم 21 أكتوبر المقبل موعدًا لإقامة مباراة السوبر المصري في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وتندرج هذه المباراة ضمن بروتكول التعاون مع مجلس أبو ظبي الرياضي لإقامة مباراتي الكأس السوبر المصرية للموسم الماضي 2020-2021 والحالي 2021-2022 في دولة الإمارات.

وينتظر الزمالك حامل لقب الدوري المصري في الموسم الماضي، والصاعد لنهائي كأس مصر لنسخة 2020-2021 أيضًا، الفائز من الأهلي مع بتروجيت في نصف نهائي المسابقة، لمواجهته في النهائي.

وفي سياق آخر، قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري التعاقد مع الحكم الإنجليزي السابق مارك كلاتينبرج للعمل كخبير أجنبي لتطوير منظومة التحكيم في مصر.

وحصل كلاتينبرج على الشارة الدولية عام 2006، وأدار العديد من المباريات الدولية المهمة سواء في الدوري الإنجليزي الممتاز، أو دوري أبطال أوروبا، أو الدوري الأوروبي، أو الدوري السعودي، أو كأس أوروبا (يورو)، والتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم.

وأعلن الاتحاد موافقة الجهات الأمنية على إقامة مباراة منتخب مصر ومالاوي في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم "كوت ديفوار 2023" بملعب الإسكندرية بالسعة الكاملة للجماهير بحضور 25 ألف مشجع.

وكان منتخب مصر قد تلقى هزيمة مفاجئة من إثيوبيا في الجولة الثانية، فيما حقق الفوز في الأولى أمام غينيا بهدف دون رد.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك