التربية والتعليم تكشف موعد نتائج توجيهي فلسطين 2022 وآلية التصحيح بالعيد

الثانوية العامة توجيهي 2022 في فلسطين
رام الله - صفا

كشفت وزارة التربية والتعليم، اليوم الاثنين عن موعد تقريبي بشأن نتائج امتحانات الثانوية العامة "توجيهي" 2022 في فلسطين، وآلية التصحيح خلال فترة عيد الأضحى المبارك.

وقال مدير عام القياس والتقويم والامتحانات بالوزارة محمد عواد، صباح اليوم الإثنين، لإذاعة "صوت فلسطين" إن نتائج امتحانات الثانوية العامة "توجيهي" 2022 في فلسطين ستكون قبل نهاية شهر يوليو المقبل.

وأوضح عواد أنه لا يمكن تحديد موعد رسمي لأن امتحانات الثانوية العامة "توجيهي" فلسطين 2022، لم تنته لغاية الآن.

ولفت إلى أن تصحيح امتحانات "توجيهي" 2022 وادخال النتائج سيستمر حتى أيام عطلة عيد الأضحى المبارك، حيث من المقرر أن تكون العطلة ليوم واحد فقط، وبقية الأيام سيستمر عمل لجنة تصحيح الامتحانات.

وحول الدورة الثانية الاستكمالية من امتحانات توجيهي 2022، قال إنها ستكون في 8 أغسطس القادم، مُعرباً عن أمله أن يستطيع الطلبة الالتحاق بالفصل الدراسي الأول في الجامعات.

وحول سير عملية الامتحانات، أفاد عواد بأن اليوم الجلسة السابعة تقريبا في المباحث، والأمور تسير بشكل طبيعي حتى الآن، والامتحانات تسير بدون أخطاء أو مشاكل، وعمليات التصحيح بدأت والأمور تسير بشكل مطمئن.

وأشار إلى أن عمليات التصحيح لم تنته من أي مبحث بعد، "ولكن المؤشرات الأولية إيجابية والنتائج ليست مقلقة، والأمور منسجمة مع ما كانت عليه في السنوات السابقة".

أ ش

/ تعليق عبر الفيس بوك