انتصارات كبيرة وأهداف غزيرة باليوم الثاني لبطولة الناشئين

غزة - صفا

تواصلت في ملاعب قطاع غزة المختلفة الأحد مباريات بطولة الناشئين مواليد 2006 فما فوق، بإقامة منافسات اليوم الثاني من الجولة الأولى.

وشهد فرع "غزة والشمال" تحقيق أكاديمية المحترفين فوزًا كبيرًا على نظيره بيت حانون الرياضي فوزًا عريضًا على نظيره بيت حانون الرياضي بسباعية مقابل هدف واحد في ملعب الزيتون بمدينة غزة لحساب منافسات المجموعة الثالثة، وشهدت ذات المجموعة تجاوز غزة الرياضي "العميد" لنظيره الرضوان برباعية لهدف على ملعب اليرموك بمدينة غزة.

وفي المجموعة الرابعة، حقق نماء فوزًا عريضًا على الزيتون بلغ ثمانية أهداف مقابل ثلاثة على ملعب بيت حانون شمال القطاع.

وشهد فرع "الوسطى والجنوب" فوز أكاديمية سكور على الأقصى بثلاثية دون مقابل في إستاد خانيونس جنوب القطاع، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

ولحساب المجموعة الثالثة، تفوق خدمات المغازي على الرباط بهدفين دون مقابل بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، أما في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، ففاز خدمات النصيرات على خدمات خانيونس بثلاثية لهدفين ضمن مباريات المجموعة الرابعة.

مباريات الاثنين

وتختتم مباريات الجولة الأولى من البطولة الأحد، حيث يلعب في فرع "غزة والشمال" خدمات الشاطئ مع بيت لاهيا في ملعب بيت حانون شمال القطاع، وخدمات جباليا مع نماء بملعب نماء شمال القطاع أيضًا، واتحاد الشجاعية مع أكاديمية الوحدة في ملعب اليرموك بمدينة غزة، أما في فرع "الوسطى والجنوب" يتقابل خدمات رفح مع أكاديمية القلعة في إستاد خانيونس جنوب القطاع، واتحاد دير البلح مع شباب الزوايدة بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك