انتخاب مدير قناة "المنار" رئيسًا للمجلس الأعلى لاتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية

بيروت - صفا

انتخب المجلس الأعلى لاتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية "IRTVU"، الجمعة، المدير العام لقناة المنار إبراهيم فرحات رئيسًا له، وذلك خلال جلسته المنعقدة في العاصمة اللبنانية بيروت.

وشارك في الجلسة أعضاء من الاتحاد، ووفود إعلامية، إلى جانب الأمين العام لاتحاد الاذاعات والتلفزيونات الإسلامية الشيخ علي كريميان.

ومن المقرر أن تناقش الجلسة الشؤون التنظيمية والإدارية، وتقارير الهيئات العامة التابعة للاتحاد وأمانته العامة، كما سيتمّ انتخاب نائب رئيس المجلس، ورؤساء لجان الاتحاد.

وسيستعرض المشاركون في الجلسة التحديات التي تواجه القطاع الإعلامي، والانتهاكات بحق حرية الصحفيين وإعاقة عملهم، مبدين دعمهم لتطوير الإعلام وحلّ المشكلات التي تعيق تطوره، وضرورة التعاون بين المؤسسات الثقافية والإعلامية ومراكز الأبحاث؛ لمواجهة التحديات القائمة.

وسيطالب المجتمعون المؤسسات الإعلامية بمواكبة التطورات الحاصلة في قطاع التكنولوجيا والاتصالات والإعلام والتحولات الرقمية.

وسيناقش الحاضرون التحديات التي تعصف بالمنطقة والعالم، وسيدعون المؤسسات الإعلامية والإعلاميين إلى مزيد من التعاون الشامل والكامل لتعزيز الدور والوظيفة والارتقاء بأهداف الإعلام الملتزم المؤمن بحرية العدالة.

ومن المقرر أن ينتهي اجتماع المجلس الأعلى لاتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية يوم السبت بمؤتمر صحافي يعقده الأمين العام للاتحاد والنائب ورئيس المجلس الأعلى ونواب الأمين العام؛ لاطلاع الرأي العام على مقررات الاجتماعات وأهم التوصيات الصادرة في هذا الخصوص.

ع و

/ تعليق عبر الفيس بوك