تكريم أبطال الدرجتين الممتازة والأولى في غزة

غزة - صفا

كرم مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية نادي شباب رفح بطل الدوري الممتاز لكرة القدم في قطاع غزة، ونادي شباب الزوايدة بطل دوري الدرجة الأولى، في حفل كبير مساء الخميس في إستاد فلسطين بمدينة غزة.

وحضر الحفل العديد من الشخصيات الرياضية، والوطنية يتقدمهم محافظ غزة إبراهيم أبو النجا، وغازي حمد ممثلاً عن لجنة متابعة العمل الحكومي، ورئيس بلدية رفح أحمد الصوفي، ورئيس بلدية الزوايدة سامي أبو محيسن.

وتسلم رئيس نادي شباب رفح جلال أبو نار مكافأة المجلس الأعلى للشباب والرياضة لبطل الدوري الممتاز بقيمة (10.000) دولار، بينما تسلم هشام أبو زايد رئيس نادي شباب الزوايدة مكافأة بطل الدرجة الأولى بقيمة (5000) دولار، كما تسلم الناديان درع المجلس الأعلى.

كما تضمن الحفل تكريماً تاريخياً لمدربي الدوري الممتاز منذ عام ١٩٨١ حتى الٱن، وكذلك تم تكريم هدافي الدوري الممتاز عن نفس الفترة، وتميز الحفل بحضور لاعبين، ومدربين من أصحاب التاريخ الجميل، ونجوم الكرة الحاليين، في مشهد أضاف الكثير من الجمال على حفل تتويج أبطال الموسم الرياضي.

وبارك هنية خلال كلمته في الحفل للمنظومة الرياضية التي تجاوزت كل الصعاب، ونجحت في إخراج الموسم الرياضي، وقال هنية:" بفضل تكاتف الجميع، إعلاميين، وشرطة، واتحاد كرة القدم وصلنا إلى الهدف المنشود وحققنا الإنجاز بختام يليق برياضتنا وشعبنا".

كما بارك لشباب رفح، وقال:" الزعيم قلعة رياضية، وأجيال نجحت في اعتلاء المنصات، هذا مكان يستحقه الفريق الذي أكد براعته من خلال إدارة قدمت الكثير من أجل هذا التتويج، رئيس النادي، والمشرف الرياضي، والجهاز الفني، واللاعبين، والجمهور الكبير الذي قدم أروع الصور في الانتماء ومساندة الفريق".

وهنأ شباب الزوايدة، حيث قال: "قدم أبطال الزوايدة أيضاً صورة مميزة عندما تدرج في درجات الدوري العام حتى وصل إلى الممتاز بفضل قيادة رئيس النادي هشام أبو زايد، واللاعبين، والجهاز الفني، نتمنى أن نراكم أيضاً بقوة في الممتازة".

ووجه التحية لبلدية رفح، ولبلدية الزوايدة لما قدموه من دعم للأندية حتى الوصول لهذا الإنجاز، ونقل تحيات والده إسماعيل هنية رئيس الوزراء السابق للبطلين.

وأعلن هنية عن منحة مالية للأندية في الموسم الرياضي المقبل بقيمة (300.000) دولار.

وفي كلمة أبو النجا قال إن القطاع الرياضي له كلمة مميزة ترسم الإصرار والعزيمة، موجهاً التحية لعبد السلام هنية، وللحضور، وهنأ الناديين البطلين المحتفى بهما، والقامات الرياضية التي تم تكريمها على تاريخها الحافل بالإنجازات، وقال: "الشعب الفلسطيني شعب قادر على العطاء رغم التحديات، هنا حضارة، وتاريخ، وتضحيات تستحق التقدير، والدعم".

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك