تحطم سيارة كريستيانو رونالدو بحادث سير

سيارة رونالدو بعد الحادث
مايوركا - صفا

تلقى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صدمة قوية أثناء قضاء عطلته الصيفية بعد موسم مخيب مع فريقه الإنجليزي مانشستر يونايتد، بتعرض سيارته "بوجاتي فيرون" لحادث بمدينة مايوركا الإسبانية.

وأفادت صحيفة "صن" البريطانية أن الشرطة تقوم بالتحقيق في هذا الحادث من قبل خدمة المرور التابعة لها، حيث أسفر الحادث عن تعرض سيارة رونالدو "بوجاتي فيرون" والبالغ ثمنها نحو 1.7 مليون جنيه إستيرليني، أي ما يعادل مليوني "يورو"، وهي ثالث أغلى سيارة للنجم البرتغالي بعد سيارة بوجاتي سينتوديتشي (8.5 مليون جنيه إسترليني)، وبوجاتي تشيرون (2.15 مليون جنيه إسترليني).

وفقد سائق السيارة، الذي يقال إنه ليس رونالدو، السيطرة عليها وانزلق إلى جدار بمنطقة "بونيولا" في "بالما دي مايوركا"، حيث يقضي نجم مانشستر يونايتد حالياً عطلته مع عائلته.

وبحسب ما ورد فإن مقدمة سيارة الـ "بوجاتي" تحطمت، حيث حاول المحققون التأكد ما إذا كانت هناك مركبة أخرى متورطة في هذا الحادث أم لا.

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أنه يتم التحقيق حالياً في هذا الحادث من قبل خدمة المرور التابعة للشرطة، بعد ان اصطدمت السيارة بباب منزل ريفي، التي دمرت تماماً، بالقرب من مستشفى "جوان مارش".

ولم يكن كريستيانو رونالدو موجودًا في الحافلة، حيث يقضي إجازته في الوقت الحالي في جزيرة مايوركا الإسبانية بصحبة عائلته.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك