"البحرية" يودع الممتازة بالتعادل وفوز معنوي "للعميد"

غزة - صفا

ودع فريق خدمات الشاطئً "البحرية" دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة بالتعادل مع جاره الصداقة بهدف لمثله في ملعب اليرموك بمدينة غزة، في اختتام منافسات الأسبوع 22، والأخير من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة.

وكان الشاطئ هبط رسميًا للمرة الأولى في تاريخه لدوري الدرجة الأولى الأسبوع الماضي بعد خسارته من هلال غزة بهدفين لثلاثة.

وسجل تامر أبو فارس هدف "البحرية" الوحيد في مرمى الصداقة بالدقيقة 15، رد عليه خالد هنية بهدف التعادل للصداقة في الدقيقة 75.

وبذلك، يرتفع رصيد الصداقة إلى 25 نقطة في المركز الثامن، وبات رصيد "البحرية" 14 نقطة في الترتيب 12، والأخير.

وحكم اللقاء طاقم مكون من: أمين عويص للساحة، وساعده محمود الصواف، ومحمد الزعانين للخطوط، ويوسف قشطة رابعًا.

بدوره، تفوق غزة الرياضي "العميد" على ضيفه شباب خانيونس "النشامى" بثلاثية لهدفين في ملعب فلسطين بمدينة غزة، وأحرز ثلاثية "العميد" كامل الترامسي "هدفان" بالدقيقتين 52، و69 على التوالي، وإبراهيم وشاح في الدقيقة العاشرة، فيما دون هدفي "النشامى" محمد التتري بالدقيقة 66، ووليد أبو موسى في الدقيقة 88.

وبذلك، يرتفع رصيد "العميد" إلى 27 نقطة في المركز السادس، وتوقف رصيد "النشامى" عند 26 نقطة بالمركز السابع.

وتكون طاقم حكام المباراة من: هلال شبات للساحة، وساعده مروان خطاب، ومارسيل أبو شدق للخطوط، وعبد الله أبو عشيبة رابعًا.

الأولى

ولحساب منافسات ذات الأسبوع من الدرجة الأولى، تعادل الأقصى مع خدمات البريج بهدف لمثله في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وتقدم نصر الله أبو حسنين للبريج بالدقيقة 16، قبل أن يرد الأقصى بهدف التعادل عبر محمد إسليم في الدقيقة 38، ليرتفع رصيد البريج إلى 24 نقطة في المركز السابع "مؤقتًا"، وبفارق الأهداف أمام الأقصى بالذات.

مباريات الثلاثاء

وتختتم مباريات الأسبوع 22، والأخير من الدرجة الأولى الثلاثاء بمباراة أهلي النصيرات مع بيت حانون الأهلي في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، والتفاح مع خدمات خانيونس بملعب فلسطين في مدينة غزة.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك