ديمبلي يؤكد سعادته في برشلونة ويلمح لإمكانية الاستمرار

الفرنسي الدولي عثمان ديمبيلي
برشلونة - صفا

ألمح الجناح الفرنسي الدولي عثمان ديمبيلي إلى إمكانية بقائه في صفوف فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم رغم فشل التوصل إلى اتفاق بشأن تجديد العقد بين الطرفين منذ شهر يناير الماضي.

وينتهي تعاقد ديمبيلي مع برشلونة بنهاية الشهر الجاري، ويحق له التوقيع مع أي فريق بشكل مجاني ليلعب إليه بداية من الموسم المقبل.

ورفض ديمبيلي جميع العروض التي تلقاها من برشلونة لتمديد عقده وفقاً لإدارة الفريق الكتالوني، ولكن النجم الفرنسي ظهر في مقطع "فيديو" جديد ألمح فيه إلى إمكانية استمراره مع برشلونة.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيديو" لأحد المشجعين وهو يسأل ديمبيلي الذي كان يجلس في سيارته: "هل ستبقى في برشلونة"؟ ولم يتردد الفرنسي في التأكيد "نعم".

وبسؤاله عن الإشاعات التي ربطته بالانضمام إلى تشيلسي هذا الصيف، وإمكانية انتقاله للفريق الإنجليزي للعب مجدداً تحت قيادة مدربه السابق في نادي بوروسيا دورتموند الألماني توماس توخيل، رد ديمبيلي قائلاً: "لا أنا بخير في برشلونة".

وكان ديمبيلي انضم لصفوف برشلونة صيف عام 2017 قادماً من بوروسيا دورتموند مقابل 135 مليون "يورو"، لكنه لم يقدم ما كان منتظراً منه، وعاني من الإصابات التي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك