حماس و"الديمقراطية": القصف على غزة امتداد للعدوان والاحتلال لا يفهم إلا القوة

غزة - متابعة صفا

قالت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إنّ القصف الإسرائيلي الذي استهدف مواقع للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة صباح السبت هو امتداد للعدوان الإسرائيلي الذي يستهدف كل الأرض الفلسطينية، مشدّدة على مواصلة النضال والقتال المشروع حتى تحقيق أهداف شعبنا بالتحرير والاستقلال.

واعتبر الناطق باسم "حماس" حازم قاسم، في تصريحات لإذاعة صوت الأقصى المحلية، أنّ الاحتلال يحاول بائسًا وفاشلاً عبر هذا العدوان أن يوقف تصاعد الفعل الثوري على امتداد فلسطين، مؤكّدًا أنّ "المقاومة ستشكل على الدوام الدرع الحامي لشعبنا الفلسطيني في كل مكان وسيفه الذي يضرب به عدوه".

من جهتها، قالت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين إنّ الاحتلال يخطئ إن ظنَّ أنَّ قصفه وعدوانه الهمجي على قطاع غزة سيردع شعبنا ومقاومته الوطنية عن الرد على الجرائم المتواصلة في فلسطين.

وشدّدت "الديمقراطية"، في تصريح مقتضب، على أنّ "الاحتلال لا يفهم إلا لغة القوة، والمقاومة بكل أشكالها هي الطريق الأوحد للدفاع عن أبناء شعبنا وكرامته الوطنية".

وقصفت الطائرات الحربية الإسرائيلية صباح اليوم موقعًا ونقاطَ رصد للمقاومة في وسط قطاع غزة وشماله، ما أوقع أضرارًا مادية فيها، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

ع و

/ تعليق عبر الفيس بوك