السلام خامسًا في بطولة غرب أسيا

عمان - صفا

حصد فريق السلام للأشخاص ذوي الإعاقة المركز الخامس في بطولة غرب أسيا للأندية أبطال الدوري لكرة السلة للكراسي المتحركة التي نظمها نادي بطولة أجيال الغد الاردني للمعاقين على ملعب صالة الأمير حمزة في مدينة الحسين الرياضية.

وجاء الانتصار التاريخي الثاني في البطولة لفريق السلام على حساب بطل دوري الضفة الغربية المحتلة المستقبل من نابلس، الذي يضم نجوم المنتخب الوطني للعبة، بقيادة مدرب المنتخب الوطني الفلسطيني معتز أبو دية، بنتيجة 45/42 الأربعاء، وتألق من السلام فادي الديب، وحسام القلازين، ومحمد عجور.

وانطلقت البطولة يوم السبت الماضي، وانتهت الأربعاء في الأردن، وأقيمت بمناسبة عيد استقلال المملكة الاردنية الهاشمية 76، حيث تعتبر مشاركة نادي السلام الاولى، في حين شارك فريق المستقبل في العديد من النسخ السابقة للبطولة.

ويترأس وفد نادي السلام في البطولة محمد عجور، ويضم محمد العربي، ومحمود السبع، ورجب السنداوي، وحسام القلازين، وعلى جبريل، ومحمود كلوب، وشادي ضهير، وحسين النعيزي، وفادي الديب، ومحمد حسونة، وأحمد أبو دياب.

وخاض فريق السلام فعاليات البطولة بدون الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد عاشور الذي منعت ظروف المعابر دخوله المملكة الأردنية الهاشمية، وقاد الفريق المحترف في الدوري اليوناني اللاعب فادي الديب.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك