انتصار تاريخي لفريق السلام في بطولة غرب آسيا

عمان - صفا

حقق فريق السلام للأشخاص ذوي الإعاقة بكرة السلة للكراسي المتحركة انتصاراً تاريخياً في أول مشاركة خارجية رسمية له ببطولة غرب أسيا للأندية أبطال الدوري المقامة بتنظيم نادي بطولة أجيال الغد الاردني للمعاقين على ملعب صالة الأمير حمزة في مدينة الحسين الرياضية.

وجاء الانتصار على حساب بطل دوري لبنان ويليرز الرياضي بنتيجة (37/21)، بعد أداء قتالي لسفير غزة في البطولة، وسط تألق النجوم فادي الديب، وحسام القلازين، ورجب السنداوي، وعلى جبريل، والسيطرة على الأرباع الأربعة.

وانطلقت فعاليات البطولة يوم السبت الماضي، وتنتهي يوم 16 يونيو الحالي، وتقام بمناسبة عيد استقلال المملكة الأردنية الهاشمية الـ 76.

وتنص لوائح المسابقة على تصنيف الفرق السبعة الأوائل من المجموعات، حيث سيخوض فريق السلام لقاء تحديد المركز الخامس على مستوى غرب أسيا مع نظيره المستقبل من نابلس في الضفة الغربية المحتلة عصر الأربعاء.

ويترأس وفد نادي السلام محمد عجور، ويضم الوفد كلاً من محمد العربي، ومحمود السبع، ورجب السنداوي، وحسام القلازين، وعلى جبريل، ومحمود كلوب، وشادي ضهير، وحسين النعيزي، وفادي الديب، ومحمد حسونة، وأحمد أبو دياب .

ويخوض فريق السلام البطولة بدون تواجد الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد عاشور، الذى منعت ظروف المعابر دخوله المملكة الاردنية الهاشمية، ويقود الفريق اللاعب المحترف في الدوري اليوناني فادي الديب .

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك