شمس الزوايدة تشرق في الدرجة الممتازة بعد غياب 15 عامًا

الزوايدة رفع رصيده إلى 43 نقطة
دير البلح - صفا

عاد فريق شباب الزوايدة مساء الاثنين لمصاف فرق دوري الدرجة الممتازة بكرة القدم في قطاع غزة، بعد فوزه على نظيره خدمات البريج بهدف نظيف في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، ضمن منافسات الأسبوع 21، وقبل الأخير من دوري الدرجة الأولى.

وسجل هدف المباراة الوحيد محمد أبو عمران في الدقيقة 74، ليرفع رصيد فريقه إلى 43 نقطة في المركز الأول "مؤقتًا"، وبفارق 7 نقاط أمام المجمع الإسلامي الثالث، ليضمن الصعود رسميًا للممتازة، وبقي رصيد البريج 23 نقطة بالمركز الثامن، وبفارق المواجهات المباشرة خلف خدمات خانيونس.

بدوره، تفوق المجمع الإسلامي على مضيفه خدمات خانيونس بهدفين لواحد في إستاد خانيونس جنوب القطاع، وتقدم المجمع بهدفي محمد بارود، ومهند البحيصي بالدقيقتين 36، و38 على التوالي، لكن مهدي أبو عرمانة قلص الفارق لخدمات خانيونس في الدقيقة 51.

وبذلك، يرفع المجمع رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثالث "مؤقتًا"، وتوقف رصيد خدمات خانيونس عند 23 نقطة بالمركز السابع، وبفارق المواجهات المباشرة أما خدمات البريج.

مباريات الثلاثاء

وتختتم مباريات الأسبوع الثلاثاء بلقاء خدمات جباليا مع خدمات النصيرات في ملعب فلسطين بمدينة غزة، وبيت حانون الأهلي مع الجلاء بملعب بيت حانون شمال القطاع، والأقصى مع أهلي النصيرات بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك