الشاطئ يودع الممتازة والبطاقة الثانية تنتظر الأهلي أو "الثوار"

غزة - صفا

هبط فريق خدمات الشاطئً "البحرية" للمرة الأولى في تاريخه لدوري الدرجة الأولى بكرة القدم في قطاع غزة، بعد خسارته من نظيره هلال غزة بهدفين لثلاثة مساء الأحد في ملعب اليرموك بمدينة غزة، في اختتام منافسات الأسبوع 21، وقبل الأخير من دوري الدرجة الممتازة.

وسجل سليمان العبيد هدفي "البحرية" في الدقيقتين 24، و45 على التوالي، فيما أحرز للهلال أحمد لبد، وبلال عساف "هدفان" بالدقائق 33، و49، و90 على الترتيب.

وبذلك، يتوقف رصيد "البحرية" عند 13 نقطة في المركز 12، والأخير، ويتأكد هبوطه للدرجة الأولى، قبل جولة واحدة من نهاية البطولة (3 نقاط)، ومع فارق 8 نقاط خلف شباب جباليا صاحب الترتيب العاشر (أخر مراكز البقاء في الدرجة الممتازة)، ووصل رصيد الهلال إلى 22 نقطة بالمركز التاسع، ليؤمن البقاء في الممتازة.

وحكم اللقاء: الدولي محمد أبو شهلا للساحة، وساعده الدوليان محمد خطاب، وفادي السمهوري للخطوط، وعاهد المصري رابعًا.

بدوره، تعادل أهلي غزة مع مضيفه شباب خانيونس "النشامى" بهدف لمثله في إستاد خانيونس جنوب القطاع، وبادر محمد بركات بالتسجيل للأهلي في الدقيقة 45، رد عليه إسماعيل جبر بالتعادل عند الدقيقة 93، علمًا أن محمد البطرواي أهدر ركلة جزاء "للنشامى" بالدقيقة 53 بعدما تصدى لها حارس الأهلي عبد الرحمن العروقي ببراعة، ليرتفع رصيد "النشامى" إلى 26 نقطة في المركز السادس، ووصل رصيد الأهلي إلى 19 نقطة بالمركز 11، وقبل الأخير، لتنحصر المنافسة على البطاقة الثانية لتجنب الهبوط بينه وبين شباب جباليا العاشر بـ 21 نقطة.

وحكم المباراة: أمين عويص للساحة، وساعده رشيد حمدونة، ومحمود الصواف للخطوط، والدولي خالد الشيخ خليل رابعًا.

فوز للذكرى

بدوره، تفوق خدمات رفح "الأخضر" على مضيفه الصداقة بثلاثية لهدف في ملعب فلسطين بمدينة غزة، وتقدم صائب أبو حشيش للصداقة في الدقيقة الخامسة، قبل أن يرد "الأخضر" بثلاثية أحمد اللولحي، ومحمد الجرمي، ومحمد حجاج من ركلة جزاء بالدقائق 31، و45، و63 تواليًا.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد "الأخضر" إلى 33 نقطة في المركز الرابع، وتوقف رصيد الصداقة عند 24 نقطة بالمركز الثامن، وبفارق الأهداف خلف غزة الرياضي.

وقاد المباراة طاقم تحكيم مكون من: هلال شبات للساحة، وساعده نادر أبو هجرس، ومحمد درابية للخطوط، وخالد أبو الخير رابعًا.

مباريات الاثنين

وتفتتح مباريات الأسبوع 21، وقبل الأخير من الدرجة الأولى الاثنين بمباريات خدمات البريج مع شباب الزوايدة في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، وخدمات خانيونس مع المجمع الإسلامي بإستاد خانيونس جنوب القطاع.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك