ظهرت الأن .. نتيجة الصفين الأول والثانى الثانوى للفصل الدراسي الثاني من العام 2022

ظهرت الأن .. نتيجة الصفين الأول والثانى الثانوى للفصل الدراسي الثاني من العام 2022
صفا

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، رابط إلكتروني لتحميل نتيجة الصفين الأول والثانى الثانوى للفصل الدراسي الثاني من العام 2022 .

وأكدت الوزارة أنه بامكان الطلاب تحميل النتائج إلكترونياً من خلال ( الرابط التالي )، حيث يتم تجهيز النتائج بضم درجات الطلاب فى الامتحان الإلكترونى لدرجاتهم فى الاختبار المقالى الورقى وأيضا نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول، على أن تعلن النتائج الأسبوع المقبل.

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، انه تم الانتهاء من أعمال التصحيح الإلكترونى لامتحانات الصفين الأول والثانى الثانوى العام لنهاية العام.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه يتم تحميل ملفات نتيجة الامتحانات الإلكترونية لطلاب الصفين الأول والثانى الثانوى التى تمت خلال شهر مايو الماضى من خلال التطبيق الإلكترونى لاستمارة الطلاب واتباع الارشادات والتعليمات المعلنة فى هذا الشأن من خلال الموقع المخصص لذلك.

وتابعت الوزارة : قيام المدارس بتجميع درجات الامتحانات الإلكترونية المشار إليها مع درجات الامتحان المقالى بالإضافة إلى درجات الطلاب بالفصل الدراسي الأول وتجهيز النتيجة النهائية للطلاب فى جميع المواد.

وشددت وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني على إعلان النتائج النهائية للعام الدراسي الحالي في المدارس فور الانتهاء من إعدادها.

كشفت وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني عن جزء من قواعد الإعلان عن نتائج الفصلين الأول والثاني من التعليم الثانوي العام ، موضحة أن ظهور "-1" يعني أن الطالب غائب في هذا الموضوع ولديه درجة سجل الغياب ، وتعني "-2" أن الطالب معفى من اللغة الأجنبية الثانية و "-4" تعني أن المادة لم يقررها الطالب "وتعني" - 6 "أن درجة الطالب محجوبة في هذا الموضوع حتى تتم مراجعة الموقف.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك