مباراة السعودية و الامارات اليوم 9-6-2022 كأس آسيا تحت 23 سنة رابط يلا شوت

مباراة السعودية و الامارات
صفا

 مباراة السعودية و الامارات ، اليوم الخميس 9-6-2022، في الجولة 3 والأخيرة من كأس آسيا تحت 23 سنة،تحت اطار المجموعة الرابعة التي تضم اليابان وطاجيكستان.

وتشمل بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً 2022 التي تقام في أوزبكستان، 16 منتخب، تم توزيعهم على 4 مجموعات، ويتأهل أول منتخبان من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي الذي تقام مبارياته يومي 11 و12 يونيو الجاري.

وشهدت الجولة الأولى من المجموعة الرابعة فوز منتخب السعودية على طاجيكستان بنتجة عريضة (5-0)، على الجانب الآخر خسرت الامارات امام اليابان 1-2.

 

وفي الجولة الثانية، تعادلت السعودية مع اليابان من دون اهداف، في حين تمكن المنتخب الاماراتي من الحفاظ على آماله في بلوغ الدور الموالي بالفوز على طاجيكستان بهدفين مقابل لا شيء.

ويتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، بفارق الاهداف أمام اليابان، مقابل 3 نقاط لمنتخب الامارات، في حين لا زال رصيد منتخب طاجيكستان خالياً من النقاط.

وتنطلق صافرة بداية مباراة السعودية و الامارات تحت 23 سنة اليوم، في تمام الساعة 16:00 بتوقيت السعودية، 15:00 بتوقيت مصر، ، 13:00 بتوقيت جرينتش، على ملعب لوكوموتيف بمدينة تشقند.

وتنقل مباراة السعودية الاولمبي و الامارات في كأس آسيا تحت 23 عاماً على الناقل الحصري للمباريات الآسيوية في الخليج العربي وشمال أفريقيا، بالاضافة إلى قناة الرابعة العراقية وقناة أبو ظبي الرياضية وقناة دبي الرياضة.

يذكر أن منتخب السعودية تحت 23 سنة واجه منتخب الامارات (23) في 3 مناسبات رسمية سابقة، فاز كل منتخب مرة، وسيطر التعادل على مباراة واحدة؛ ووديًا تواجه في مباراتين، فاز الأبيض مرة، وفاز الأخضر مرة بركلات الترجيح.

وكان اللقاء الأول بين السعودية الاولمبي والامارات في بطولة كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية عام 2010 وفاز الأبيض بهدفٍ دون رد سجله أحمد خليل حينها؛ كما كان اللقاء الثاني في نفس البطولة ولكن في نسخة 2012، وفاز الأخضر بثلاثية نظيفة.

أما اللقاء الرسمي الثالث بين السعودية و الامارات فكان في التصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2020 تحت 23 سنة، وانتهى بالتعادل الإيجابي 1-1.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك