لتحقيق الطمأنينة .. دعاء لطلاب الثانوية العامة توجيهي 2022

دعاء لطلاب الثانوية العامة توجيهي 2022
غزة - صفا

دعاء لطلاب الثانوية العامة 2022 " توجيهي" يزداد البحث من الكثيريين على مواقع الانترنت لطلب التوفيق والنجاح والإعانة على تثبيت الفهم والحفظ وعدم النسيان في الامتحان، وبالتالى يحدث نوع من الاطمئنان والهدوء والسكينة أثناء الإجابة على الأسئلة، وعدم التأثر بأي شعور يطرأ بالخوف على الطالب أثناء وجوده داخل لجنة الامتحان أو والديهم سواء أكانوا في المنزل أو من ينتظرونه بالخارج كما يحدث مع كثيرين من شدة القلق على أبنائهم و الحرص على مستقبلهم.

ويتم البحث عن دعاء لطلاب الثانوية العامة ، ومن ثم يبدأ كل طالب أن يحرص على ترديد هذه الأدعية لنفسه كما يمكن للوالدين أن يكثروا من الدعاء لأبنائهم خاصة مع هذه الظروف المستجدة مما يخفف من الضغوط النفسية على أبنائهم وتحقيق النجاح المطلوب في نهاية العام والذي يتحدد على أساسه مستقبلهم.

  دعاء لطلاب الثانوية العامة 2022

  • اللهم إني توكلت عليك وفوضت أمري إليك لا ملجأ ولا منجى إلا إليك اللهم إني استودعك ما علمتني فاحفظه لي في عقلي وذهني وقلبي، ورده إلي عند حاجتي إليه، ولا تنسيني إياه يا عليم يا حفيظ فالله خيرٌ حافظًا وهو أرحم الراحمين.

  • اللهم إنك تعلم سري وعلانيتي فاقبل معذرتي ، وأعطني سؤالي، واغفر لي ذنبي يا من يعلم خائنة الأعين، وما تخفي الصدور أستغفرك وأتوب إليك وألجأ إليك وأتوكل عليك.

  • اللهم ألهمني الصواب في الجواب، وبلغني أعلى المراتب في الدين والدنيا والآخرة، وحفظني وأصلحني وأصلح بي الأمة.

  • اللهم اجعل لي نورًا، وفي قلبي نورًا، وفي سمعي نورًا، وفي بصري نورًا، وفى عظامي نورًا، وفى دمي نورًا، ونورًا من خلفي، ونورًا من أمامي، ونورًا عن يميني، ونورًا عن شمالي، ونورًا من تحتي، ونورًا من فوقي، اللهمّ زدني نورًا، واجعل لي.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك