الصحفي خضر الزعنون يحصل على وسام تقدير الإعلام الجزائري

الجزائر - صفا

حصل الصحفي الفلسطيني خضر الزعنون على أرفع وسام تكريم في الجزائر، تسلمه خلال حفل أقامته قناة "الوطنية" التلفزيونية الجزائرية الثلاثاء في مقرها بالعاصمة.

وسلّم الإعلامي الجزائري أحمد درويش وهو مدير عام الوطنية التلفزيونية الجزائرية، الصحفي الزعنون وسام التكريم وشهادة تقدير لجهوده الصحفية في تسليط الضوء على القضايا الإنسانية للشعب الفلسطيني تحت وطأة الاحتلال الإسرائيلي وانعكاسات الحصار الإسرائيلي المستمر منذ 15 عامًا على مواطني قطاع غزة.

وحضر الحفل عشرات الصحفيين والإعلاميين الجزائريين.

وقال درويش: "باسم قناة الوطنية وجميع الزملاء الإعلاميين في الجزائر نقدم وسام التكريم وشهادة التقدير للزميل الزعنون لجهوده الكبيرة منذ انطلاق قناة الوطنية التلفزيونية في مارس/ آذار 2021 رغم كل الظروف الصعبة في فلسطين وبالخصوص في قطاع غزة لذا ارتئينا أنه يستحق وسام التكريم وشهادة التقدير".

وأكد أن الزعنون ينقل بكل أمانة كافة الأحداث في فلسطين والتي تجد صدى واسعًا لدى الجمهور الجزائري الذي يقدس القضية الفلسطينية.

من جانبه شكر الزعنون الصحفيين الجزائريين وإدارة الوطنية الجزائرية الداعمة دوما للقضية الفلسطينية.

وأضاف الزعنون خلال حضوره الحفل، "من أعماق قلبي أقدم شكري وشكر كل زملائي الصحفيين والإعلاميين في فلسطين للزملاء الصحفيين في الجزائر ولطاقم الوطنية".

وأردف، "إن دل هذا التكريم إنما يدل أن قناة الوطنية والإعلام الجزائري في قلب الحدث ويحمل كل ما يخص القضية الفلسطينية المركزية".

وعبر الزعنون عن أمله بتقدم الإعلام الجزائري وانطلاقة قوية للوطنية الجزائرية لتكون في مصاف القنوات العالمية.

م ز

/ تعليق عبر الفيس بوك