دوري الدرجة الأولى

فوز خدمات وأهلي النصيرات وتعادل الزوايدة يؤجل حسم الصعود

غزة - صفا

اكتسح فريق خدمات النصيرات "الغواصات الصفراء" مضيفه التفاح بخماسية نظيفة في ملعب اليرموك بمدينة غزة مساء الاثنين في افتتاح منافسات الأسبوع 20 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بغزة.

وسجل خماسية "الغواصات" أحمد العمواسي "هدفان" في الدقيقتين العاشرة، و82 على التوالي، وعطايا جربوع "هدفان" بالدقيقتين 77، و87 على الترتيب، وأحمد مهدي في الدقيقة 47، ليرفع رصيده إلى 40 نقطة في المركز الأول، وبفارق المواجهات المباشرة أمام شباب الزوايدة، وبقي رصيد التفاح 9 نقاط بالمركز 12، والأخير.

بدوره، تعادل خدمات خانيونس مع ضيفه شباب الزوايدة بدون أهداف في إستاد خانيونس جنوب القطاع، ليرفع الزوايدة رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثاني، وبات رصيد خدمات خانيونس 22 نقطة بالمركز السابع، وبفارق المواجهات المباشرة أما خدمات البريج.

وفاز أهلي النصيرات على جاره خدمات البريج بثلاثية لهدف في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، ودوّن ثلاثية أهلي النصيرات محمد الصليبي "هدفان" بالدقيقتين الخامسة، و57 تواليًا، ويوسف داوود في الدقيقة 78، بينما أحرز هدف البريج الوحيد أحمد الكرنز بالدقيقة 88.

ورفع الفائز رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث، وبفارق 5 نقاط خلف صاحبي المركزين الأول، والثاني، ليتأجل حسم بطاقتي الصعود للدرجة الممتازة للأسابيع القادمة، وتوقف رصيد الخاسر عند 23 نقطة بالمركز الثامن.

واحتكم المجمع الإسلامي للتعادل بهدفين لمثليهما مع نظيره نماء في ملعب فلسطين بمدينة غزة، وأحرز هدفي المجمع عمرو عطا الله، وسامح عويضة في الدقيقتين 14، و81 على التوالي، بينما أحرز هدفي نماء أحمد الغزالي من ركلة جزاء، ومروان شيخ العيد بالدقيقتين 27، و61 على الترتيب، ليرفع المجمع رصيده إلى 33 نقطة في المركز الرابع، وبات رصيد نماء 29 نقطة في المركز الخامس "مؤقتًا".

مباريات الثلاثاء

وتختتم مباريات الأسبوع الثلاثاء بلقاء الجلاء مع الأقصى في ملعب فلسطين بمدينة غزة، وخدمات جباليا مع بيت حانون الأهلي بملعب بيت حانون شمال القطاع.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك