الأولمبي الوطني يخسر من تونس وديًا

تونس - صفا

خسر المنتخب الوطني الفلسطيني الأولمبي لكرة القدم أمام نظيره التونسي مساء الأحد، في المباراة الودية الثانية بينهما، في ملعب المنزه، بعد التعادل في المباراة الودية الأولى بهدف لمثله.

ومنذ الدقيقة العاشرة كاد شهاب العبيدي أن يفتتح التسجيل، لكن كرته مرت فوق المرمى الفلسطيني، وفي الدقيقة 20 كاد ياسين الدريدي أن يسجل الهدف الأول بتصويبة قوية، لكن الحارس علي وريدات تألق وأخرج الكرة لركنية.

وجاءت أبرز فرصة للمنتخب الوطني بالدقيقة 27 عن طريق زياد القمبر الذي تلقى تمريرة مميزة من خالد الغول، لكن تصويبته مرت فوق مرمى الحارس الياس الدامرجي بقليل.

وفي الدقيقة 43 غالط خالد الغول، الحارس التونسي إلياس الدامرجي، برأسية ذهبت إلى الشباك مسجلاً الهدف الأول "للفدائي".

وكاد المنتخب الوطني أن يضيف الهدف الثاني بالدقيقة 60 عن طريق سامر الزبيدي، لكن تصويبة الأخير تصدى لها الحارس الدامرجي.

وأشرك المدرب ماهر الكنزاري في الدقيقة 62 اللاعب معتز الزدام، والمهاجم حمدي العبيدي بحثاً عن تنشيط هجومي أفضل، وشهدت الدقيقة 65 تمكن منتخب تونس من تعديل النتيجة حين مرر عزيز القاسمي في عمق دفاع المنتخب الوطني إلى حمدي العبيدي الذي سجل هدف التعادل لتونس.

وبالدقيقة 72 تعرض ياسين الدريدي إلى إصابة جادة على مستوى الوجه بعد تدخل عنيف بالمرافق من قبل اللاعب زياد القمبر، ما فرض على المدير الفني لمنتخب تونس ماهر الكنزاري القيام بتغيير اضطراري وأشرك اللاعب أسامة عبيد.

وأتيحت للمنتخبين فرصة إضافة الهدف الثاني الذي وصل إليه منتخب "نسور قرطاج" في الدقيقة 89 عن طريق حمدي العبيدي بتصويبة رأسية.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك