"فدائي" الصالات يخسر أمام السعودية ببطولة غرب آسيا

الكويت - صفا

خسر المنتخب الوطني الفلسطيني بكرة القدم للصالات أمام المنتخب السعودي بهدف لاثنين في افتتاح مباريات "الفدائي" في بطولة غرب آسيا الرابعة المقامة بدولة الكويت، ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم منتخبات الكويت، والعراق أيضًا.

وقدم المنتخب الوطني أداءً قوياً طوال شوطي اللقاء، وكان الأقرب لتحقيق الانتصار، بعد تسابق اللاعبين على إهدار الفرص المحققة التي اتيحت "للفدائي".

وبدأ الوطني الشوط الأول بتشكيلة مكونة من علي الحواجري، وأحمد محمد، وأدهم خوالدة، وعدنان سلوم، ورشيد شواهنة، واعتمد الجهاز الفني بقيادة شامل داغستاني على الدفاع الضاغط، والهجمات المرتدة، تاركاً الاستحواذ للمنتخب السعودي دون تهديد خطورة حقيقية على مرمى "الفدائي".

ونجح المنتخب السعودي في تسجيل الهدف الاول من ركلة جزاء بسبب ارتكاب لاعبي الوطني 5 أخطاء سجله عبد الله العتيبي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

ونزل المنتخب الوطني الشوط الثاني أكثر تماسكاً، وفرض سيطرته الكاملة على اللعب من خلال التنوع الهجومي، واستغلال تقدم المنتخب السعودي، ليسجل رشيد شواهنة هدف التعادل، ويبدأ بعده مسلسل إهدار الفرص بطريقة غريبة، ليعود المنتخب السعودي ويسجل الهدف الثاني عبر فهد الرديني في اللحظات الأخيرة من المباراة.

ومن المنتظر أن يلتقى المنتخب الوطني يوم الاثنين المقبل مع نظيره العراقي الساعة الرابعة عصراً بالتوقيت المحلي.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك