المنتخب الأولمبي الوطني يخسر من الجزائر مجددًا

الجزائر - صفا

خسر المنتخب الوطني الفلسطيني الأولمبي من منتخب الجزائر بهدفين نظيفين في ثاني مبارياته التجريبية استعدادًا للاستحقاقات الآسيوية المقبلة، والتي أقيمت على ملعب "5 جويليه" مساء الأربعاء ضمن المعسكر التدريبي الذي يخوضه "الفدائي" الأولمبي.

وبدأ المنتخب الأولمبي الوطني الشوط الأول متماسكاً، وسط محاولات للوصول لمرمى المنتخب الجزائري عبر الثنائي زيد القنير، وجمال حمد، والاعتماد على الأطراف من خلال انطلاقات وجدي نبهان، ووليد القنير، ليبدأ منتخب الجزائر السيطرة على الكرة والضغط العالي على لاعبي "الفدائي" والتي نجح فيها لاعب الجزائر أيمن عبد الكريم في تسجيل الهدف الاول بالدقيقة 12 من تسديدة قوية سكنت شباك حارس "الفدائي" ليام بركات.

واصل منتخب الجزائر سيطرته على المباراة، وتنوعت هجماته من العمق والأطراف في ظل تراجع "الفدائي" إلى الوراء للحد من خطورة المنتخب الجزائري.

واعتمد الوطني الأولمبي على الهجمات المرتدة التي غاب عنها الانسجام بين ثلاثي المقدمة، ليعود الجزائر بهجمة منظمة من الجهة اليمنى التي استغلها المهاجم يانيس جوماتشو، ويضيف الهدف الثاني في الدقيقة 34.

ودخل المنتخب الأولمبي الشوط الثاني بغية تقليص النتيجة في ظل التغييرات التي أجراها المدير الفني إيهاب أبو جزر لتنشيط الناحية الهجومية، وتجريب أكبر عدد من اللاعبين للوقوف على مستوياتهم.

وهدأ اللقاء في الشوط الثاني وسط انحسار اللعب في منطقة الوسط ومحاولة كل فريق لاستغلال الهجمات التي جاءت في معظمها بالاعتماد على الكرات الطويلة، وكاد زيد القنير أن يقلص النتيجة من تسديدة يسارية في الدقيقة 80 مرت بجوار القائم، لتنتهي المباراة على نفس النتيجة.

ويختتم المنتخب الأولمبي معسكره التدريبي في الجزائر يوم السبت المقبل، حيث سيتوجه إلي تونس لمواصلة تحضيراته وفق البرنامج التدريبي الخارجي.

وكان المنتخب الوطني الفلسطيني الأولمبي خسر أمام نظيره الجزائري بهدف لثلاثة مساء يوم الأحد الماضي.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك