كل ما تعرفه عن أشهر شركات التداول العالمية

شركة إكسنس Exness
غزة - صفا

يعد الآن التنافس على التداول بالعملات أكثر المجالات ازدحامًا وتنافسًا، فهل فكرت من قبل في التداول؟ أو هل تعرفت على شركات التداول العالمية الموثوق بها من قبل، إذا كنت مهتمًا بهذا المجال وتود المعرفة عن أشهر شركات التداول العالمية أكثر، فتابع معنا قراءة هذا المقال.

أولًا: شركة إكسنس Exness

بدأت شركة إكسنس من حوالي اثنا عشر عاماً، فقد بدأت في عام 2008، وقد كان تطورها سريعا جدًا، حتى أنها اشتهرت وانتشرت، وأصبحت واحدة من أشهر شركات التداول على مستوى العالم كله.

وسبب شهرة شركة إكسنس الواسعة أنها تقدم للعملاء والمتداولين لديها خدمات كثيرة وتقارير تجعلهم يستطيعوا التداول بأمان لديها، وليس الأمان فحسب، بل تقدم لهم أيضا منصات للتداول مرنة للغاية وغير معقد.

وقد بلغ عدد المستخدمين والمتداولين في شركة إكسنس ما يقارب المليون ونصف المليون متداول ومستخدم حول العالم، ويدل هذا ويشير إلى الدعم الكبير والأمان أيضًا الذي توفره شركة إكسنس لعملائها والمتداولين لديها.

ولا يشترط البدء في التداول مع شركة إكسنس نوع معين من العملات المتداولة، بل تقدم شركة إكسنس وتدعم جميع الأصول المالية من سندات وأسهم، وأيضًا تدعم التداول في السلع والذهب والفضة، فتجعل أمامكم الخيار مفتوح للبدء في مجال التداول لدى إكسنس.

ما هي مميزات شركة إكسنس Exness؟

كأي شركة تداول فشركة إكسنس لها مميزات وعيوب، ولكن شركة إكسنس لها مميزات أكثر من غيرها من شركات التداول مما يجعل كثير من المتداولين يتداولون فيها دون غيرها، ومن بين تلك المميزات:

حرصت شركة إكسنس من البداية على تصميم موقعها الإلكتروني بشكل سهل وسلس، مما يتيح للعملاء والرواد التصفح السهل والسريع والآمن كذلك بين صفحات الموقع، وتتيح وتدعم شركة إكسنس أكثر من عشرين لغة.

  • حرصت أيضًا شركة إكسنس على اختيار خدمة العملاء لديها بكفاءة عالية وفقًا لمعايير شديدة، من هذه المعايير تنوع اللغات في الفريق، وتحمل العمل تحت ضغط، ووجود مهنية لديهم في التعامل، وسرعة الاستجابة.

  • وفرت شركة إكسنس أنواع عديدة ومختلفة من الحسابات، ولكل حساب من هذه الحسابات حد أدنى للإيداع، لتناسب جميع إمكانيات الفئات المجتمعية.

  • وفرت أيضًا شركة Exness طرق سحب وإيداع مختلفة، فمن أي مكان في العالم يمكنك البدء والإيداع والسحب، بلا أية معوقات، ولا تفرض الشركة أي رسوم على عملية السحب.

  • أتاحت شركة إكسنس العديد من أدوات الفوركس المجانية، والتي تمكن العميل من خلالها دراسة السوق وبناء استراتيجية ناجحة حتى يصل إلى نقطة رابحة.

  • وتوفر شركة إكسنس حسابات تداول إسلامية بدون أي فائدة مالية، أي حسابات تتيح لك التداول بدون أي فائدة ربوية.

  • تقدم شركة إكسنس تقارير مفصلة لجميع الأسعار والحالة العامة للسوق العالمية، وتقوم أيضًا بتوفير خبراء في مجال الاقتصاد، والذين يساعدونك في تقديم استشارات اقتصادية مما يجعل عملك أكثر سهولة وأضمن ربحًا.

  • توفر شركة إكسنس للمتداولين لديها رافعة مالية مرنة للغاية، مما يجعل الأمر أكثر مرونة ويسرا لدى المتداولين لديها، لكن يبقى عليك اختيار الرافعة المالية المناسبة لك، وأن تستخدمها بشكل مناسب.

  • تتعامل الشركة بسبريد منخفض جدًا، وهذا الأمر ساهم في رفع تقييم الشركة.

عيوب شركة إكسنس

وجود عيوب لأي شركة أمر لا بد منه، فبرغم هذه المزايا الكثيرة التي توفرها الشركة لروادها ومستخدميها، إلا أنه يوجد بعض العيوب، لكن العيوب في شركة إكسنس مختلف نوعا ما، فأي مشكلة قد تواجه أي عميل، يجد فريق ممثلي خدمة العملاء يساعدونه ويحلون الأمر بأقصى سرعة مع العميل.

ما هو تقييم شركة إكسنس؟

أهم ما يبحث عنه أي متداول التقييم، وخاصة التقييم من قبل الخبراء في مجال الاقتصاد، لأنهم أكثر من يعرف بالمجال، وأفضل من تستشير من يعرف بالمجال.

تعتبر شركة إكسنس موصى بها من قبل الخبراء بالفعل، وقد كان تقييم الشركة على المستوى العالمي مرتفعًا جدًا، مما يجعلك مطمئنًا للتداول بها.

ما معايير الخبراء في تقييم إكسنس؟

هناك عدة معايير اعتمدها الخبراء في تقييمهم للشركة، مثل توفير الشركة منصات للتداول مرنة وسهلة في التعامل بلا تعقيد، والدعم الكامل الذي تقدمه الشركة للمتداولين، وأيضًا تنوع نوع التداول، فيمكن للعميل التداول بعملات حقيقية، أو رقمية.

ومما اعتمد عليه الخبراء في التقييم أيضًا وجود فريق عمل متمكن من ممثلي الخدمة لدى الشركة، وتنوع فئات التداول، سواء تداول العملات، أو تداول الأسهم مثلا، وقيام الشركة بتقديم التقارير الخاصة بالبورصة مفصلة حتى تساعد العميل على بناء استراتيجية ناجحة خاصة به.

وأيضًا من أهم ما اعتمد عليه الخبراء في تقييم شركة إكسنس  Exnessوجود الأمان التام التي توفره الشركة للعميل، بجانب توفير أنواع مختلفة من الحسابات، وبالأخص الحسابات التجريبية، والحسابات الإسلامية بدون فائدة ربوية.

ما هي شركة FBS؟

تأسست شركة  FBS عام 2009، وقد حازت على العديد من الجوائز منذ ذلك الحين، ويتم تخطيط فعاليات الشركة بشكل محترف ومرتب لضمان سيرها على أحسن وجه ممكن.

تعتبر شركة fbs وسيط على المستوى العالمي، فهي موجودة في أكثر من 150 دولة حول العالم، وتؤكد الشركة تقديرها لتنوع العملاء لديها وتقوم بمراعاة المتطلبات المختلفة لكل عميل، وبالأخص كما ذكرت الشركة المداولين من المسلمين، فقامت الشركة بعمل حسابات تعرف بالحسابات الإسلامية، وهي حسابات من دون عمولة تبييت، فلا تتعارض مع تعاليم الإسلام على حد قولهم،

فإذا كنت ممن يبحث عن وسيط تثق به وبمعاملاته، ووسيط يقدر الاختلاق والتنوع، شركة FBS تقدر هذا تماما وتراعيه وتنتظر تداولك من خلالها.

ما مميزات شركة FBS؟

قبل أن تجرب التداول لدى شركة FBS ، فلعلك تتساءل عن المميزات التي سوف تقدمها لك هذه الشركة، وما الذي يميز هذه الشركة عن غيرها في مجال شركات التداول العالمية، يعتبر العمل مع FBS  سهلًا ومريحًا ومرنًا ومربحًا أيضًا في الوقت نفسه، فقد أمضت الشركة سنوات عدة في تأمين كل شروط التداول الأمثل، وتطوير العروض التي تجعل كل عميل لديها سعيد ومكتف من خلالهم فقط.

إليك مميزات التداول من خلال FBS  في نقاط محددة:

  • وسيط يطور نفسه باستمرار وموثوق.
  • أغلب العروض لدى الشركة ربحية.
  • لدى الشركة فريق من المحترفين والمختصين ذوي الكفاءات والخبرات العالية.

· وجود ملايين من العملاء حول العالم ممن يثقون في هذه الشركة.

ما الذي يدفعك أن تكون عميلًا لدى شركة FBS؟

لعلك الآن تتساءل ما المنافع التي قد أحصل عليها إذا كنت ضمن الملايين الذين يثقون في هذه الشركة، تؤكد الشركة أن لأي عميل لديها الفرصة لتنفيذ العديد من المعاملات التي ولا بد من ضمنها ما يلائم أعمالك التجارية، من ضمنها.

  • الحصول على مكاسب عدة غير محدودة.

  • لك حرية الاستخدام المجاني لأي أداة إعلان.

  • وجود إحصائيات مفصلة ومقاييس عدة دورية عن نشاط العملاء لديهم.

  • وجود تكتيكات للنمو والتي تكون مصممة خصيصًا حسب احتياج كل عميل بشكل واضح وصريح.

  • إمكانية أن تكسب عمولة شراكة تصل إلى ثمانين دولار على كل لوت يتم تداوله عملاؤك.

  • كما يمكنك التحقق من مدفوعاتك والسحوبات اليومية في حسابك الشخصي من خلال عدة نقرات بكل سهولة.

أ ي

/ تعليق عبر الفيس بوك