سداسي "ملكي" يزين قائمة الأفضل في "الليجا"

فريق ريال مدريد
مدريد - صفا

ظهر 6 لاعبين من فريق ريال مدريد ضمن قائمة أفضل 15 لاعبًا في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، وذلك في النسخة الأولى من تدشين هذا التكريم في إسبانيا.

وكان تيبو كورتوا، وإيدر ميليتاو، وديفيد ألابا، ولوكا مودريتش، وفينيسيوس جونيور، وكريم بنزيما لاعبي ريال مدريد "الملكي" الأكثر تقييمًا في النسخة الأولى من جوائز "فيفا 22 فريق الموسم" التي دعت لها رابطة أندية الدوري الإسباني "الليجا".

وضمت القائمة أيضًا رونالد أراوخو، وكوندي، وبيدري، ونبيل فقير، وجواو فيليكس، وماركوس أكونيا، وسيرخيو كاناليس، وراؤول دي توماس، وإيكر مونياين.

وتم اختيار الـ 15 لاعبًا الفائزين كأفضل لاعبي الدوري الإسباني هذا الموسم، من خلال تصويت الجماهير، واللاعبين عبر "تطبيق اللاعبين" ولجنة من الخبراء.

ومنحت رابطة "الليجا" إلى جانب (EA SPORTS) جائزة أفضل حارس مرمى، وأفضل رباعي دفاعي، وثلاثي خط وسط، وثلاثي هجومي، بالإضافة إلى منح جوائز لأكثر 4 لاعبين حصولاً على أصوات بعد هذه التشكيلة.

وسلط رئيس رابطة "الليجا" خافيير تيباس الضوء على "الأهمية وحالة الفخر الذي يعنيه تسليم هذه الجوائز للمرة الأولى لليجا، والتي نأمل أن تصبح سمة مميزة للمنافسة وسببًا اخر للشعور بالانتماء إلى الليجا".

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك