بطولة غرب أسيا

البحرين تلحق الخسارة الأولى بالمنتخب الوطني للشواطئ

جازان - صفا

خسر المنتخب الوطني الفلسطيني أمام نظيره البحريني بهدفين لأربعة مساء الخميس ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة غرب آسيا لكرة القدم الشاطئية.

وعانى "الفدائي" من تراجع في المستوى أمام البحرين مقارنة بما كان عليه في اللقاء الأول أمام السعودية والذي فاز به (6-4)، ما جعله يخسر المباراة الثانية.

وسجل هدفي "الفدائي" محمود النيرب، وعلاء عطية، ليبقى رصيد المنتخب الوطني 3 نقاط في المركز الثاني، وتصدرت البحرين المجموعة برصيد 3 نقاط، بانتظار مباراتها الجمعة أمام السعودية، لتحديد بطل ووصيف هذه المجموعة.

وفيما يلي حسابات تأهل المنتخب الوطني لنصف النهائي:

 فوز البحرين على السعودية بأي نتيجة، يعني صعود "الفدائي" وصيفًا، وفوز السعودية على البحرين بفارق هدف يعني وداع "الأخضر" وصعود منتخب فلسطين وصيفًا والبحرين متصدرًا، وفوز السعودية على البحرين بفارق هدفين، وتحديدًا (7-5)، أو (8-6)، أو (9-7) أو أكثر يعني صعود منتخب السعودية أولاً والبحرين ثانيًا، ووداع فلسطين، أما فوز السعودية على البحرين بفارق 3 أهداف أو أكثر يعني صعود منتخب فلسطين ثانيًا والسعودية أولاً، وفوز السعودية على البحرين بفارق هدفين، وتحديدًا (2-0)، أو (3-1)، أو (4-2) يعني صعود منتخب فلسطين أولاً والسعودية وصيفًا.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك