"التغيير والإصلاح": فوز الكتلة في بيرزيت يعكس إرادة جيل متمسك بالثوابت

غزة - صفا

اعتبرت كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية الفوز الكاسح لكتلة الوفاء الإسلامية الذراع الطلابي لحركة "حماس" في انتخابات جامعة بيرزيت بالضفة الغربية المحتلة، انتصاراً لمشروع وخيار المقاومة "انتزع من بين أنياب الاحتلال ومن تحت مقصلة التنسيق الأمني".

وقال الكتلة البرلمانية في بيان لها الأربعاء: "تأتي هذه الانتخابات في ظل آتون المعركة التي توجه فيها السهام لحركة حماس ولمشروع المقاومة ورغم كل محاولات الاستهداف التي تتعرض لها الكتلة الإسلامية على وجه التحديد في الضفة الغربية بالاعتقالات المستمرة من قبل قوات الاحتلال والسلطة الفلسطينية".

وأضافت أن "هذا الفوز دليل على التفاف شعبنا حول خياراته الوطنية بالتمسك بالحقوق والثوابت ورفضه الرهان على مشروع التسوية والتخابر والتنسيق الأمني مع الاحتلال الصهيوني، وهو تأكيد على إرادة هذا الجيل المتمسك بالثوابت والمقدسات".

وأكدت الكتلة البرلمانية أن حماس جاهزة لأن تخوض الانتخابات وهي منطلقة من ثقة كبيرة لديها بالالتفاف الشعبي والاحتضان الجماهيري لخياراتها المنطلقة من الصمود والمقاومة والتمسك بالحقوق والثوابت أمام فشل الخيارات الأخرى وخاصة المفاوضات والتنسيق الأمني مع الاحتلال.

ط ع

/ تعليق عبر الفيس بوك