الكتلة الإسلامية تدعو طلبة بيرزيت لأوسع مشاركة بالانتخابات تحديا للاحتلال

بير زيت - صفا

دعت الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت طلبة الجامعة على أوسع مشاركة في العملية الانتخابية، والإدلاء بأصواتهم لاختيار مجلس الطلبة القادم.

وقالت الكتلة في بيان لها الثلاثاء، تعقيبا على اعتقال الاحتلال عددا من عناصرها يوم الثلاثاء:" يأبى هذا المحتل المجرم إلا أن يسمم الأجواء الانتخابية في جامعتنا باعتداءاته البغيضة على فرساننا ورجالنا في الميدان، في محاولة يائسة منه لوقف مسيرتنا وخطانا الثابتة".

وأكدت الكتلة في بيانها أن "الاحتلال باعتقاله إخواننا قادة وكوادر الكتلة الإسلامية إنما يهدف لترهيب جموع الطلبة وضرب العملية الانتخابية في جامعة الشهداء".

وشددت على أن اعتقال "أبطال الكتلة الإسلامية لن يفت في عضدها ولن ينال من عنفوان الحركة الطلابية في جامعة بيرزيت، ونقولها بكل ما فينا من عزيمة وإصرار لضباط مخابرات الاحتلال "يا نافخاً على الشمس يوماً لتطفئها خارت قواك وما يدري بك القمر".

وأضافت أن "معركتنا مع الاحتلال مفتوحة حتى تحقيق النصر والحرية والعودة، وقد أثبت طلاب بيرزيت وأبناء الكتلة الإسلامية في كل مرة أنهم على قدر التحدي، وطالما أفشل طلبة بيرزيت مخططات الاحتلال بوعيهم وثباتهم ووحدتهم والتفافهم حول الحركة الطلابية".

ط ع

/ تعليق عبر الفيس بوك