حماس تدعو لأوسع مشاركة في تشييع جثمان الشهيد الشريف بالقدس

القدس المحتلة - صفا

دعت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) في القدس المحتلة، الاثنين، جماهير شعبنا في مدينة القدس وضواحيها وقراها وفي الداخل المحتل إلى المشاركة الواسعة في تشييع جثمان الشهيد وليد الشريف من المسجد الأقصى المبارك مساء اليوم.

وأكّد الناطق باسم حركة "حماس" في القدس محمد حمادة، في تصريح صحفي، على أنّ المشاركة الواسعة في تشييع جثمان الشهيد الشريف هي "وفاء لدماء الشهادة، وتحد للاحتلال ومساعيه في السيطرة على المسجد الأقصى المبارك".

ولفت حمادة إلى أنّ التشييع هو تكريم يليق بالمرابطين والشهيد الشريف "الذي دافع وإخوانه عن طهر المسجد الأقصى، ورابط في ساحاته، وخضّب بدمائه الزكية ساحات الأقصى المبارك"، مشدّدًا على أنّ هذا هو أوان الحشد والنفير.

واستشهد الشاب الشريف (23 عامًا) يوم أمس؛ متأثرًا بجراحه التي أصيب بها واعتداء جنود الاحتلال عليه وسحله، أمام المصلى القبلي وهو يدافع عن المسجد الأقصى المبارك يوم 22 أبريل/نيسان المنصرم.

ومن المقرر أن تُسلّم سلطات الاحتلال جثمان الشهيد المقدسي لذويه الساعة السابعة والنصف مساء اليوم، حيث سيُنقل إلى مستشفى المقاصد ثم إلى المسجد الأقصى للصلاة عليه، ثمّ دفنه في مقبرة المجاهدين.

ع و

/ تعليق عبر الفيس بوك