إنتر ميلان يؤجل حسم الدوري الإيطالي للمرحلة الأخيرة

كالياري - صفا

أبقى فريق إنتر ميلان على آماله في التتويج بلقب "الكالتشيو" حتى الجولة الأخيرة، بفوز صعب على مضيفه كالياري بثلاثية لهدف مساء الأحد على ملعب "سردينيا ارينا" ضمن الجولة 37 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأحرز ماتيو دارميان في الدقيقة 25، ولاوتارو مارتينيو "هدفان" بالدقيقتين 51، و84 على التوالي أهداف "النيراتزوري"، فيما سجل تشارالامبوس ليكوجيانيس هدف كالياري الوحيد.

وبهذا الفوز، رفع إنتر رصيده إلى 81 نقطة في المركز الثاني، وبفارق نقطتين عن المتصدر ميلان، قبل جولة واحدة من نهاية المسابقة، في المقابل، تجمد رصيد كالياري عند 29 نقطة بالمركز 18.

بدوره، خطا ميلان خطوة كبيرة نحو التتويج باللقب للمرة الأولى منذ عام 2011 بفوزه على أتالانتا بهدفين دون مقابل.

وسجل الهدفين البرتغالي رافايل لياو في الدقيقة 57، والفرنسي ثيو هرنانديز بالدقيقة 75.

وفي الجولة الأخيرة، يلتقي ميلان مع ساسوولو خارج ملعبه، في حين يستقبل إنتر نظيره سامبدوريا، ويكفي ميلان التعادل بغض النظر عن نتيجة إنتر، لأنه يتفوق على الأخير بفارق المواجهتين هذا الموسم.

وفي مباريات أخرى، حقق نابولي فوزاً صريحاً على جنوى بثلاثية نظيفة، في مباراة كانت الأخيرة لنجم الأول لورنتسو إينسينيي الذي سينتقل للعب في الدوري الكندي، وتحديداً تورونتو اف سي في نهاية الموسم، بعد 12 عاماً قضاها في صفوف الفريق الجنوبي.

وحظي إينسينيي بالتكريم لدى دخوله أرضية الملعب برفقة ابنه، حيث تلقى بعض الهدايا.

وافتتح النيجيري فيكتور أوسيمهن التسجيل في الدقيقة 32، قبل أن يضيف إينسينيي الثاني من ركلة جزاء بالدقيقة 65، والسلوفاكي ستانيسلاف لوبوتكا الثالث في الدقيقة 81.

وفاز ساسولو على مستضيفه بولونيا بثلاثية لهدف.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك