بعد ترميمها بجهود أهل الخير

غزة: "أصدقاء المريض" تفتتح وحدة المناظير الطبية

غزة - متابعة صفا

افتتح مستشفى أصدقاء المريض الخيرية يوم الاثنين وحدة المناظير الطبية بدعم وتمويل من مؤسستي "التعاون" و"ماي كير" وفاعل خير.

جاء ذلك خلال احتفال أقامه المشفى بمقره وسط مدينة غزة، وسط حضور ممثلين عن وزارة الصحة وأطباء من مشافٍ وعيادات صحية أخرى.

وقال رئيس مجلس إدارة مستشفى أصدقاء المريض محمد مقداد إنّ قسم وحدة المناظير الطبية له أهمية في مختلف المجالات الصحية، معتبرًا افتتاحه تتويجًا لجهود كبيرة بذلها المشفى لتقديم خدمات جليلة لأهلنا في قطاع غزة.

وأضاف مقداد "يساهم هذا القسم في تقديم هذه الخدمات لشعبنا المكلوم الذي عانى ويعاني من عدم استقرار الوضع الصحي"، معربًا عن أمله في أن تؤدي المؤسسات الطبية الصحية ومشفى أصدقاء المريض "دورهم الريادي المناسب خدمةً للوطن والمواطن، يدًا بيد مع وزارة الصحة التي تقوم على هذا الثغر الكبير".

وذكر أنّ مؤسسة "التعاون" كانت الممول الرئيس لشراء أجهزة وحدة المناظير الطبية في المشفى، مشيرًا إلى جهودها في تقديم التمويل بمختلف المجالات وخصوصًا المجال الصحي.

وأوضح مقداد أنّ مؤسسة "ماي كير" وفاعل خير قاموا بتمويل تكلفة تجهيز مكان الوحدة الطبية وترميمه بالشكل المناسب ليلائم الأجهزة القيّمة التي تمّ توفيرها.

وشكر رئيس مجلس إدارة مستشفى أصدقاء المريض بغزة لكل من أسهم في تمويل الوحدة الطبية وترميم مكانها، حاثًّا أهل الخير على تقديم الدعم الدائم للقطاع الصحي بغزة لاستمرار جهودهم في خدمة الوطن والمواطن.

من جهته، قدّم المدير الطبي لمستشفى أصدقاء المريض سعيد صلاح الشكر لمؤسستي "التعاون" و"ماي كير" لجهودهما في ترميم هذه الوحدة، معربًا عن أمله بمزيد من الجهد المشترك لاحقًا.

وأضاف صلاح "نحن مستشفى خيري نعمل بالحدّ الأدنى من الأجور، وليس لنا مسعى للربح؛ لأنّ مهمتنا الأساسية هي خدمة أبناء شعبنا".

ويعتبر مستشفى أصدقاء المريض الخيرية أول مستشفى يقدّم خدمة المناظير الطبية في قطاع غزة، وله ما يقرب من 43 عامًا وهو يعمل في المجال الصحي.

WhatsApp Image 2022-05-09 at 4.31.26 PM.jpg

WhatsApp Image 2022-05-09 at 4.31.25 PM.jpg

WhatsApp Image 2022-05-09 at 4.31.25 PM (1).jpg

WhatsApp Image 2022-05-09 at 4.31.24 PM.jpg

WhatsApp Image 2022-05-09 at 4.31.24 PM (1).jpg

ف م/ع و

/ تعليق عبر الفيس بوك